شاهدي إطلالات النجمات العصرية هذا الأسبوع

شهدت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع تألق ملفت من خلال اختيار تصاميم ملفتة وكاجوال جعلت إطلالتهن مريحة وفي غاية الانوثة خصوصاً مع بدء التحضير لفصل الصيف. فكل نجمة اختارت التصميم الذي يضمن لها التميّز والفرادة.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاهدي الصيحات التي أظهرت أناقتهن بطريقة ملفتة للنظر.

فساتين سهرة ملكية

ماندي مور MANDY MOORE تتألق بفستان واسع مع التدرجات الذهبية من توقيع Petar Petrov

تألقت جسيكا شاستين JESSICA CHASTAIN بفستان ملكي نيلي مكشوف الأكتاف من توقيع Elie Saab، وسحرتنا أناقة الجميلة EMILIA CLARKE بفستان رمادي واسع مع التول والكشكش من دار Valentino. بدورها اختارت ماندي مور MANDY MOORE التمايل بفستان واسع مع التدرجات الذهبية من توقيعPetar Petrov  ونسّقته مع الصندل الأسود بتفاصيل الريش. واللافت هذا الأسبوع اختيار ليا ميشال LEA MICHELE فستاناً حريرياً باللون البنفسجي الفاتح مع الياقة العالية من توقيعGalvan London، كما برزت  NATHALIE EMMANUELبفستان مرجاني واسع مع قصة السترابلس الذي ارتدته من توقيع Ermano Scervino.

موضة البدلات العصرية

 جنيفر لوبيز JENNIFER LOPEZ تألقت ببدلة توكسيدو كلاسيكية باللون الأسود

واللافت هذا الاسبوع، إطلالة جنيفر لوبيز JENNIFER LOPEZ ببدلة توكسيدو كلاسيكية باللون الأسود مع القميص البيضاء المريحة. ولم تتخلى سيارا CIARA عن الإطلالة الرياضية باللون الأخضر القوي مع الكروب توب والبنطلون الواسع ذات الخصر العالي. أما كاتي هولمز KATIE HOLMES فنسّقت التوب البيضاء الشفافة ذات الأكتاف الجامدة مع التنورة المستقيمة والموقّعة من دار Ulla Johnson، وبرزت من خلال طبعات الورود والجيوب الجانبية الساحرة. في حين ارتدت  JESSICA CHASTAINبلايزر حمراء طويلة نسّقتها مع الشورت القصير والواسع.

لتواكبي عن كثب إطلالات النجمات هذا الأسبوع، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري أي تصميم أعجبك أكثر.