أفكار لتنسيق البوت العالي في الشتاء مثل النجمات

تصاميم البوت العالي الذي يصل طوله أعلى حد الركبة أو كما تسمى بالـ over the knee boots تعتبر من أبرز صيحات الموضة وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم الرائعة التي تميزت من ناحية ألوانها وقصاتها والأقمشة المصنوعة منها، وقد لاحظنا أن النجمات العالميات والعربيات من أشد المعجبات بهذه الموضة ولهذا اخترن لك أفكار لتنسيق البوت العالي في الشتاء مثل النجمات.

أفكار لتنسيق البوت العالي مثل النجمات

 اعتمدت النجمات العالميات والعربيات أساليب مختلفة ومتنوعة في تنسيق البوت العالي، حيث بعضهن اختارها مع الاطلالات الرسمية ومنهن من فضلها مع الاطلالات الرسمية، فمثلاً شاهدنا دانييلا رحمة وقد نسقت الجزمة العالية بأسلوب لافت حيث اختارتها باللون الأسود مع فستان صوفي طويل تحته قميص أبيض.

كذلك شاهدنا جيجي حديد في اطلالة شبابية في الجزمة العالية التي اختارتها باللون البيج  ونسقتها مع بنطلون جينز وقميص ناعم. ريهانا التي اختارت البوت العالي باللون الأحمر ونسقت معه جاكيت جينز وفستان أسود قصير.

أما بالنسبة للنجمات اللواتي اعتمدن الجزمة العالية مع اطلالاتهن الرسمية فنذكر نسرين طافش التي اختارت بوت عالي أسود ونسقته مع كايب باللون الزيتي، وكيندل جينير التي اختارت البوت العالي مع فستان قصير من المخمل باللون الذهبي، وكارلا حداد التي نسقت لوك عصري وأنيق في فستان أبيض قصير اختارته مع الجزمة العالية، ومريم سعيد التي تألقت في فستان مزين بالكشكش نسقته مع جزمة عالية باللون الأسود.

أفكار لتنسيق البوت العالي في الشتاء مثل النجمات العالميات والعربيات، شاهدي الصور واستوحي منهن أفكاراً مميزة لمختلف الاطلالات في البوت العالي الرسمية منها أو الكاجوال.