اجمل افكار تنسيق البوت مع الاطلالات الربيعية

عادة ما نشاهد تصاميم البوت في فصلي الخريف والشتاء على اعتبار أنه قطعة مثالية للمواسم الباردة لكن منذ مدة أصبحنا نلاحظ تصاميم خاصة من البوت لفصل الصيف مثالية مع الاطلالات الصيفية والربيعية واليوم جمعنا لك بالصور اجمل افكار تنسيق البوت لمختلف مناسبات هذا الموسم.

موديلات بوت ربيعية موضة هذا الموسم

تشكيلة مميزة من أجمل تصاميم البوت شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم لدى كل من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، غوتشي Gucci، جيمي شو Jimmy Choo، سانت لوران Saint Laurent، برادا Prada، والقائمة تطول..

وقد تنوعت اطوال البوت بين القصيرة التي تصل حد الكاحل وبين الميدي وبين العالية التي تصل حد الركبة ولاحظنا أن اغلب الالوان كانت زاهية أو فاتحة مثل البيج والعسلي والأبيض السكري والأخضر الفاتح والبنفسجي الباستيل والاحمر...

اجمل موديلات الجزمات الصيفية موضة هذا الموسم

افكار تنسيق البوت مع الاطلالة الربيعية

هنالك العديد من الافكار المميزة لاعتماد وتنسيق البوت مع الاطلالة الربيعية حيث من الممكن مثلاً اختيار بوت عالي يصل حد الركبة مع الفساتين الماكسي التي لها شق عالي، أو مع الفساتين القصيرة الناعمة المعرقة، ومن الممكن أيضاَ تنسيق البوت المتوسط الطول مع الشورت أو مع الفساتين الميدي، أو من الممكن تنسيق البوت القصير مع التنانير الميدي لاطلالات أنيقة للعمل، وقد جمعنا لك بالصور افكار ستريت ستايل لاعتماد البوت مع الاطلالات الربيعية.

اجمل موديلات الجزمات الصيفية موضة هذا الموسم

البوت على اختلاف تصاميمه والوانه ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم، شاهدي منه أحدث الموديلات التي جمعناها لك مع اجمل الطرف لتنسيق مع مختلف الاطلالات الربيعية.