أناقة لبنانية زيّنت زفاف سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان

شهدت جزيرة إيبيزا في إسبانيا حفل زفاف لاعب فريق تشيلسي الإسباني سيسك فابريغاس وزوجته اللبنانية دانييلا سمعان بعد ارتباطهما في أيار الماضي. واللافت تألق هذا الثنائي بملابس ساحرة وبيضاء ميّزت إطلالاتهم الفاخرة.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أجمل إطلالات سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان خلال حفل زفاف حضره عدد كبير من نجوم كرة القدم.

دانييلا سمعان بفستان أبيض فاخر

تألقت الجميلة دانييلا سمعان بفستان زفاف أبيض حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika. وتميّز هذا التصميم بقصته الضيقة التي تظهر مفاتن جسمها، مع التطريز الفاخر الذي رافق كامل الفستان مع حبيبات الخرز النافرة باللون الأبيض. ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة دانييلا سمعان مع قصة الصدر التي اختارتها والأكتاف المنسدلة بأسلوب ملكي، الى جانب الشق الجانبي والقماش المنسدل خلفها عند تمايلها أمام المدعوين. وأضفت هذه الجميلة سحراً خاصاً على إطلالتها خلال هذا الحفل، مع المجوهرات التي زيّنت رقبتها، الى جانب الحزام الأخضر البراق مع الحبيبات المرصعة التي تليق بهذا الفستان.

سيسك فابريغاس ببدلة رسمية بيضاء

واللافت أن سيسك فابريغاس اختار أن يرتدي بدلة رسمية باللون الأبيض حملت أيضاً توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika. فأتت اختيارته عصرية مع البنطلون المستقيم والتوب البيضاء. وتألق بموضة البلايزر المستقيمة مع القبة العريضة والبارزة بخطوط الكارو النافرة مع اللون الفضي. واللافت تخلّيه عن ربطة العنق التقليدية التي اعتدنا على رؤيتها في كل زفاف، واختيار الحذاء الأسود المريح لاستكمال تألقه في هذا اليوم.

إليك كافة إطلالات سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان في حفل زفافهماـ وشاهدي أناقة المدعوين واختياراتهم أجمل التصاميم الفاخرة.