احلام تثير الجدل حول إطلالتها الأخيرة  في "ذا فويس"

يعترف الكثير من المشاهدين ان احد اهم الأسباب التي تدفعهم الى متابعة برنامج ذَا فويس هو ترقبا لرؤية اطلالة  احلام وجديدها في عالم الموضة والجمال.

لا يختلف اثنان على ان الفنانة احلام  شخصية جريئة في اسلوبها وستايلها وتحرص على  مواكبة الموضة  واستحداث موضات كانت بالامس صيحة بارزة.

اطلت احلام  بلوك مُلفت وملهم من ستايل "الجدّات" وبرغم ذلك بدأت وكأنها في عز شبابها بهذا الستايل الغريب والفريد من نوعه.

اختارت احلام  بليزر فضفاض بقصة عنق عميقة على شكل  V   من التويد مع فستان باللون الكريمي وصندل كعب احمر من توقيع Gucci

وبعيدا عن البهرجة المعتادة، اختارت احلام تنسيق اللوك مع اكسسوارات تتسم بروح شبابية جريئة. ارتدت خاتم مدبب باللون الازرق الالكتروني وقلادة كبيرة ملونة بالازرق والأحمر. 

وأكثر ما شدنا في ستايلها الملفت والجريء هو ارتداءها لنظارة  ذات ايطار بيضاوي الشكل مرصعة بأحجار براقة على الأطراف، اضافة الى انسدال حجرتين لامعتين من الايطار الأسفل على شكل دمعتين. 

هذه النظارة الغريبة والمبتكرة في التصميم لا تحمل عدسات وهي بالأصل مصممة بنصف ايطار! وذكرت احلام انها ستوفر هذا التصميم في بوتيكها الخاص على موقع بوتيكات لتكون بذلك قد اعلنت عن شراكتها مع هذه الشركة الكبيرة والمختصة بالجمال والمكياج. 
 
يذكرنا هذا الستايل الغريب بنظارة شانيل "دمعة" التي احدثت ضجة كبيرة في مطلع الألفين وتهافتت الكثيرات من محبات الموضة الى اقتناءها وتنسيقها بأناقة وتميز.