أحلام تقلب الطاولة في برنامج "مجموعة إنسان"!

أعلنت الفنانة أحلام الشامسي عن حلولها ضيفة غداً في الحلقة الجديدة من برنامج "مجموعة إنسان" للاعلامي علي العلياني على قناة "mbc"، ومن المتوقع ان تفتح في البرنامج العديد من ملفاتها الفنية والشخصية وغيرها.

أحلام تفتح ملفاتها في برنامج مجموعة انسان

ونشرت أحلام إعلان الحلقة على حسابها بموقع تويتر وقالت:" نعم ساقلب الملفات غداً مع الاعلامي القدير علي العلياني  في بيتي وشاشة كل العرب ام بي سي..انتظروني أحلام في مجموعة انسان"، وشوقت جمهورها للحلقة بالحديث عن تقليبها للملفات والتي تشمل العديد من الأمور الفنية والشخصية وعلاقاتها بزملاءها ورأيها في عدة أحداث فنية جارية.

وتأتي مشاركة الفنانة أحلام في حلقة الغد من برنامج مجموعة أنسان بعد أيام من إثارة الفنانة نوال الكويتية الجدل بحلقتها في البرنامج، والتي تحدثت بها عن خلافها مع احلام، وهاجمتها في البرنامج للمرة الأولى، وأتهمتها بالإساءة إليها بتغريدات على موقع تويتر، واستبعدت وجود مصالحة معها في الوقت الراهن، وهو ما يجعل الجمهور ينتظر رد أحلام على تصريحات نوال في نفس البرنامج.

وكانت أحلام قد افتتحت مؤخراً أول متجر خاص بها لبيع أبرز منتجاتها واكسسواراتها وإطلالاتها الشهيرة، وذلك بعد آخر نشاط فني لها في برنامج "ذا فويس" الذي شاركت للمرة الأولى في لجنة المدربين واستطاعت دموع تحسين الفوز باللقب من فريقها، وتستعد أيضاً لإحياء حفل جديد في الدورة الجديدة لمهرجان موازين الشهر المقبل.