اطلالة اليسا براقة واحلام تخطف الانظار في ذا فويس

في اولى الحلقات المباشرة من برنامج ذا فويسThe Voice، أتت اطلالات النجمتين احلام واليسا براقة بلوكات فاخرة وملفتة للنظر. فاختلفت اطلالاتهن عن السابق وحرصن على اختيار تصاميم ساحرة وتحمل الكثير من الشياكة.

اطلعي على اطلالة اليسا واطلالة احلام في اولى حلقات برنامج ذا فويس The Voice المباشرة، واختاري أي تصاميم ازياء تفضّلين أكثر من خلال إطلالات النجمتين.

أحلام بفستان براق من غوتشي

اختارت النجمة احلام هذا الأسبوع تصميم عصري من خلال فساتين السهرة التي تحبّها، خصوصاً مع ألوان براقة وتموجات ملفتة جعلت إطلالتها استثنائية. فهذا الفستان أتى بتوقيع غوتشي Gucci وتميّز بأقمشة   الترتر مع تفاصيل التموجات البرتقالية والخضراء وقصة الاكمام متوسطة الطول والخصر المحدد بشكل بارز على الخصر. واللافت أن احلام نسّقت فستانها مع الحذاء الاخضر ووضعت المجوهرات الفاخرة مع الحبيبات البراقة من خلال الاسوارة الخضراء ايضاً التي جعلت اناقتها بارزة.

اليسا بفستان لماع من بالمان

بدورها فضّلت تألقت النجمة اليسا بفستان سهرة براق ايضاً زيّن إطلالاتها. وحرصت على التألق بتصميم قصير باللون الميتاليك من دار بالمان Balmain الذي يظهر تفاصيل جسمها بقماش الترتر الفضي بأنوثة تليق بجسمها. كما ركّزت اليسا في إطلالاتها على قصة الصدر بشكلV  مع الاكمام الضيقة وتفاصيل الاقمشة بطبقات متعددة وغير مستقيمة من الامام بأسلوب يعكس عصرية مشرقة على اناقتها.

واكبي اطلالة اليسا واطلالة احلام في برنامج ذا فويس، وشاهدي صور فساتين السهرة التي اخترنها بتفاصيل عصرية هذا الأسبوع.