فساتين وتوبات عصرية مطبوعة بالبولكا دوتس

إنها موضة البولكا دوتس Polka Dots التي لا تزول من موسم الى آخر، بل تتألق بأجدد الصيحات خصوصاً عندما نشاهد التصاميم التي عرضتها أهم الماركات العالمية لموسم ربيع 2018. فلا بد أن تنتقي من خلال التصاميم المتعددة ما يرضي ذوقك لتكوني السباقة في مواكبة الموضة.

اليوم من خلال الصور التي نطرحها لك، اختاري فساتين شبابية ومناسبة للسهرات، الى جانب البناطيل والتوبات المطبوعة بالبولكا دوتس Polka Dots، لتتألقي بأجمل صيحات الموضة هذا الربيع.

فساتين مطبوعة بالبولكا دوتس

لا شيء يضاهي جمال الفستان المستقيم الذي يأتي بتدرجات متداخلة لاقمشة البولكا دوتس خصوصاً مع اختيار تصميم  Carolina Herrera الذي يليق بالمرأة ذات القامة الممشوقة مع الاكتاف العالية والعريضة من الفرو الى جانب الشق الجانبي الجريء. كما يمكنك ارتداء فساتين متطايرة ومريحة بأسلوب البولكا دوتس مع التصاميم غير المستقيمة والمفرغة من حدود البطن بخطى Rodarte. ولا تترددي باختيار فستان شبابي واسع مع الزخرفات والاقمشة المفرغة بأسلوب دار Jason Wu.

توبات فاخرة بأقمشة البولكا دوتس

أما التوبات العصرية والربيعية المطبوعة بصيحات البولكا دوتس فلن تغب عن خزانك خصوصاً عند اختيار القطع العصرية التي تجذب كافة الاذواق. ما رأيك أن تختاري التوب المطبوعة بالبولكا دوتس بأسلوب مكشوف الاكتاف من دار Jacquemus . كما يليق بإطلالتك أجمل التوبات الكلاسيكية مع البناطيل الجلدية من دار Christian Dior لتحصلي على أناقة مريحة ومواكبة للموضة في آن معاً.

إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك أجمل الطرق المختلفة لارتداء موضة البولكا دوتس، لكي تختاري الاسلوب الذي يعجبك أكثر لاعتماده من دون تردد في ربيع 2018.