ابرز اطلالات النجمات العرب من اسبوع الموضة في باريس

أسبوع الموضة في باريس بات من المواعيد الثابتة التي تنتظرها نجمات الصف الاول ومدونات الموضة العربيات للمشاركة فيها والاطلاع على احدث صيحات الموضة.

جمعنا لكنّ بالصور ابرز إطلالات النجمات اللواتي شاركن في اهم عروض الازياء التي جرت خلال هذا الاسبوع لدور ازياء ديور، ايلي صعب، جورج حبيقة، وغيرها.

النجمة هيفا وهبي شاركت متابعيها باطلالة لها خلال مشاركتها في احدى الحفلات ضمن اسبوع الموضة الباريسي حملت توقيع بالمان Balmain. اما الممثلة نادين نسيب نجيم التي حضرت عرض زهير مراد، فلفتت الانظار باطلالة مؤلفة من سروال وتوب من الدانتيل الشفاف مع معطف اسود انيق.

ولمتابعة عرض مجموعة المصمم اللبناني جورج شقرا، حضرت ماريتا الحلاني التي تألقت بفستان قصير من بالمان Balmain مع جزمة عالية سوداء من سان لوران Yves saint Laurent. كما حضرت العرض الاعلامية ديما صادق التي تألقت بقميص اسود وتنورة مزيّنة بالورود من توقيع حبيقة، صادق حضرت ايضاً عرض المصمم ايلي صعب واختارت لهذه المناسبة جامبسوت اسود. اما الاعلامية جيسيكا عازار فتألقت بفستان اسود من توقيع جورج حبيقة ونسّقته مع معطف من الفرو الاسود.

وفي ما يتعلّق بمدونات الموضة والفاشينيستا فقد لفتت الانظار لانا الساحلي بمجموعة من الاطلالات ابرزها حملت توقيع ديور وسيلين، ولعرض ايلي صعب تألقت الساحلي بتصميم من توقيعه تميّز بالريش عند الياقة والاكمام واسفل التوب، ونسّقت اطلالتها مع جزمة عالية من مجموعة صعب ايضاً.

كارن وازن اختارت من جهتها اطلالات انيقة وشبابية، اما خبيرة الموضة ميريام الأبيض المعروفة بـMimi Le Blanc، فبدت ساحرة بلوك كلاسيكي مؤلف من فستان أسود قصير نسقته مع حقيبة من ديور.