شاهدي أجدد إطلالات بسمة بوسيل الشبابية

أبهرتنا الجميلة بسمة بوسيل بأجدد إطلالاتها الشبابية التي ابتعدت فيها عن التصاميم الكلاسيكية واستبدلتها بموديلات جديدة تظهر حبها للإطلالات العصرية المواكبة للموضة، مع الحفاظ على الاناقة المميزة والانوثة الراقية.

شاهدي بالصور أجدد إطلالات بسمة بوسيل الشبابية والتي تتسم بالبساطة والهدوء من خلال تداخل الألوان والقصات، لتختاري على خطاها أجمل التصاميم.

بسمة بوسيل ترتدي بناطيل الجينز

بلمسات ناعمة، اختارت الجميلة بسمة بوسيل موضة بناطيل الجينز بأسلوب رياضي مع التوبات الواسعة والاحذية المسطحة. كما أظهرت من خلال بناطيل الجينز الممزق مفاتنها بجرأة تامة مع التوبات الضيفة والجاكيتات الواسعة المتطايرة وصولاً الى حدود الخصر. وغالباً ما تختار بسمة بوسيل أرقى بناطيل الخصر العالي مع التوبات الضيقة خصوصاً عندما تتمايل في وضح النهار، وتختار معها أحذية الويدج المريحة.

بسمة بوسيل تختار الفساتين المطبعة

واللافت ان الجميلة بسمة بوسيل تتقن بانتقائها بناطيل واسعة ومقلمة الدمج بين الإطلالات الكلاسيكية والتصاميم الشبابية، من خلال تنسيق هذه البناطيل مع القمصان البيضاء الواسعة التي تأتي متطايرة وصولاً الى الخصر بأسلوب مميز. والأهم أن بسمة بوسيل لا تتردّد بارتداء موضة الفساتين الشبابية والعصرية التي تأتي مطبعة ومزخرفة برسمات تنقلها الى عالم الطفولة.

شاهدي بالصور إطلالات بسمة بوسيل الشبابية، وكوني السباقة باختيار التصاميم التي أعجبتك وزيّنت مفاتن جسمها.