ازياء ايلي صعب في حفل اوسكار 2017

شهد حفل اوسكار 2017 إطلالات استثنائية للنجمات اللواتي حضرن هذا االحفل. واللافت أن ازياء ايلي صعب كانت حاضرة بتوقيع نجمتين مميزتين، تمايلتا على السجادة الحمراء بكثير من الأنوثة والجرأة وأضفيتا في إطلالتيهما رونقاً خاصا على حفل اوسكار 2017 من خلال فساتين السهرة.

انطلاقاً من هنا، تابعي معنا إطلالة النجمات اللواتي اخترن ازياء ايلي صعب في حفل اوسكار 2017  وشاهدي تألقهن بفساتين سهرة راقية.

ازياء ايلي صعب مع فستان جانيل موناي

تألقت الجميلة جانيل موناي Janelle Monáe بموضة فساتين سهرة فاخرة من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب  Elie Saabوتميّز بجرأته وزخرفاته العصرية التي تأتي مفرغة من ناحية الصدر، مع الموسلين الشفاف الذي يظهر مفاتنها. والمميز في هذا الفستان قصته الملكية التي تأتي واسعة من ناحية الخصر مع تفاصيل الكشكش التي تأتي بخطوط عريضة وفراغات ناعمة تظهر أرجل جانيل موناي Janelle Monáe مع ألوان الأسود والأبيض المتداخلة من ناحية الأقمشة، وتفاصيل التول الذي يأتي منفوخاً على كافة جوانب الفستان من الجهة الخلفية، مع التطريز والطبعات المتطايرة على كامل التول.

ازياء ايلي صعب مع جمبسوت ميريل ستريب

بدورها تألقت ميريل ستريب Meryl Streep في حفل اوسكار 2017 بازياء ايلي صعب مع تصاميم عصرية وتليق بعمرها ومكانتها. ففضّلت التخلي عن موضة فساتين السهرة، واختارت تصميما عصريا بأسلوب الجمبسوت الفاخر مع الساتان والأقمشة التي تنسدل على طول التصميم بأسلوب ملكي ومتطاير خلفها، مع قصة الأكتاف المكشوفة Off Shoulder التي تأتي مع ثنيات من الساتان أيضاً وأقمشة التطريز البراق التي تغمر قصة الصدر بشكل كامل، مع الحزام الرفيع الذي يضفي على خصر ميريل ستريبMeryl Streep الكثير من الأنوثة.

فستان سهرة ذهبي من اليزابيت بانكز

وخلال السهرة التي تقام بعد حفل اوسكار 2017 اختارت الجميلة اليزابيت بانكز Elizabeth Banks ارتداء فستان سهرة فاخر باللون الذهبي من توقيع ايلي صعب  Elie Saabأيضاً مع الأقشمة البراقة وقصة الـV  التي تغمر منطقة الصدر الى جانب التطريز الذي يغمر جوانب الفستان والحزام الأسود العصري الذي يلتف حول الخصر مع اكسسوارات الخرز التي تضفي المزيد من الإشراق على الفستان.

شاهدي عن كثب ازياء ايلي صعب في حفل اوسكار 2017 وألقي نظرة على التصاميم التي أظهرت أنوثة النجمات في حفل اوسكار 2017.