لن تصدقي أناقة إطلالات بلقيس الأخيرة

في الآونة الاخيرة برزت اطلالات النجمة بلقيس بتمايلها خلال الحفلات بأجمل فساتين السهرة الطويلة والمميز بزخرفات ونقشات وتفاصيل مشرقة. وآخر الاطلالات كانت عند تمايلها بـ3 فساتين مميزة نالت اعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالرغم من ان اطلالتها الاخيرة كانت الاجمل، الا أن النجمة بلقيس تبهرنا بذوقها الرفيع وانتقائها أرقى التصاميم الفاخرة من أهم المصممين العالميين.

فساتين سهرة مع طبعات مزخرفة

تمايلت الجميلة بلقيس بفستان طويل واستثنائي من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة. فبدت مميزة خصوصا ان الفستان يكشف من خلال الموسلين عن أكتافها برقي تام، لينسدل بطريقة افقية من ناحية الخصر على جسمها. هذا الفستان الواسع من ناحية الخصر مع أسلوب دمج الالوان بعضها ببعض بدءاً من البنفسجي والزهري والاحمر وحتى الاخضر خلق أسلوباً خاصاً للجميلة بلقيس من خلال طبعات مزخرفة مدمَجة مع أقمشة التول والدانتيل.

فساتين سهرة بألوان الباستيل

الى جانب فساتين السهرة الطويلة، لا تتخلى النجمة بلقيس عن القفطان الكلاسيكي بألوان الباستيل الفاتح من توقيع المصممة لالة ايمان. تليق بها التصاميم المزخرفة مع الحزام العريض والزخرفات الناعمة التي تمنح اطلالاتها أسلوباً شرقياً فاخراً.

فساتين سهرة بأكسسوارات الخرز

ولا تتخلى النجمة بلقيس عن دار لا برجوازي La Bourjoisie باختيارها تصاميم مزخرفة ومرصعة بأكسسوارات الخرز البراقة التي تليق ببشرتها خصوصاً أنها اختارت الون البرتقالي الجريء المدمَج مع الحرير والتول الراقي.

تابعي بالصور أجمل اطلالات النجمة بلقيس الاخيرة لتختاري منها أناقتك المستقبلية بأجمل فساتين سهرة فاخرة.