نجمات يظهرن أناقة الملابس من خلال السيلفي

درجت في الآونة الاخيرة ظهور النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يلتقطون صور السيلفي لمكياجهن ولجمالهن من خلال نشر صور قريبة جدا. ولكن أن نرى نجمات يعرضن الملابس والتصاميم التي يخترنها عن طريق السيلفي فهذه ظاهرة تستحق التوقف عندها.

انطلاقاً من هنا، تابعي معنا اجمل فساتين وتصاميم النجمات عن طريق السيلفي، وواكبي كيف ظهرن عفويات على طبيعتهن.

سيلفي مع الفساتين والماركات

تكثر الجميلة نوال الزغبي هذه الايام من صور السيلفي التي تلتقطها من داخل منزلها، وكان آخرها الصورة التي نشرتها بالتصاميم الزهرية . فبدت مميزة وقريبة من الشباب بهذه الموضة. بدورها لا تتردد النجمة هيفاء وهبي في التقاط صور السيلفي لاظهار الاناقة التي تختارها مع الماركات العالمية والاكسسوارات التي ترافقها. ويبدو ان الجميلة مايا دياب ايضا بدأت تعتمد هذا الاسلوب لعرض ملابسها وكان آخرها اطلالتها بالفستان الابيض عن طريق السيلفي.

نجمات يتقن سيلفي الاناقة

اما النجمات العالميات فأيضا يلتقطن صور السيلفي لاظهار اناقتهن بالملابس الفاخرة واحدث سيلفي ابهرتنا تلك الخاصة باطلالة الجميلة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  بموضة البلايزر الكلاسيكية. اما النجمتان جيجي حديد Gigi Hadid و كيندال جينر kendall Jenner فتختاران اظهار الموضة التي ترتديانها عن طريق السيلفي خصوصا في فترات عروض الازياء.

 اليك صور هذه النجمات العربيات والعالميات باحدث سيلفي راقية تظهر مواكبتهن للموضة المنتظرة. من هي النجمة الاجمل بالسيلفي بنظرك؟