من النجمة العربية الأكثر جاذبية في الأقمشة الجلدية؟

صيحات موضة كثيرة تشترك باختيارها واعتمادها النجمات العربيات، ومن صيحات الموضة هذه هي الأقمشة الجلدية، التي توحي بالكثير من الأنوثة والجاذبية لم ترتديها، ولهذا فقد لاحظنا في الآونة الأخيرة ميل نجماتنا لاعتماد الأقمشة الجلدية في اطلالاتهن الكاجوال والرسمية أيضاً، ولكن من بدت الأكثر جاذبية فيها؟

نجمات عربيات ارتدين الأقمشة الجلدية للاطلالات الكاجوال

بعض النجمات العربيات فضلن ارتداء الأقمشة الجلدية في الاطلالات الكاجوال وقد اخترنَها اما على تصاميم البناطيل ذات الأرجل العريضة، أو على تصاميم الشورت، ومن هؤلاء النجمات نذكر نوال الزغبي في البنطلون البني الجلدي الواسع، وهيفا وهبي في البنطلون الأسود الواسع، ونانسي عجرم في الشورت الأسود القصير.

قطعة شبابية لا تتخلى عنها نجوى كرم ما هي؟

نجمات عربيات اخترن الجلد على الاطلالات الرسمية

غير أن هناك بعض النجمات العربيات اللواتي فضلن اعتماد قماش الجلد على الاطلالات الرسمية مثل مايا دياب التي اختارته لأكثر من مرة على تصاميم فساتين السهرة، وغادة عبد الرازق التي تألقت في فستان من الجلد، وكذلك اليسا التي اختارت الجلد الأسود على فستان ضيق ناسبها وناسب قوامها تماماً.

ماذا ارتدت النجمات العربيات في عطلة عيد الأضحى؟

وهناك غيرهن من النجمات العربيات اللواتي اعتمدن الأقمشة الجلدية في مختلف اطلالاتهن، شاهدي معنا الصور هنا واختاري بنفسك النجمة العربية التي بدت الأكثر أناقة والأكثر جاذبية في الأقمشة الجلدية.