ماذا ارتدت النجمات العربيات في عطلة عيد الأضحى؟

كل نجمة من نجمات الوطن العربي قضت عيد الأضحى بطريقة مختلفة، حيث بعضهن استغلين العطلة للاستجمام والاستراحة، وبعضهن الآخر أحين الحفلات الغنائية، وأُخريات أطليّن من خلال البرامج التلفزيوينة، لكن جميعهن اخترن اطلالات مميزة وأنيقة لعطلة عيد الأضحى. 

من برأيك الثنائي الانجح…نجوى و نيكولا أم نوال و زهير ؟

ميريام فارس وبلقيس فتحي في فساتين السهرة الفاخرة في عيد الأضحى

اختارت كل من ميريام فارس وبلقيس فتحي الفساتين الفاخرة في عيد الأضحى، حيث رأينا ميريام فارس في فستانين مميزين الأول جريء باللون الأحمر الحيوي، والثاني جميل باللون الأسود المعرق بالورود من تصميم "رامي قاضي" Rami Kadi. أما بلقيس فتحي فقد اختارت فستان سهرة بقصة ذيل السمكة باللون الفوشيا القوي، وبدت اطلالتها فيه مميزة.

نانسي عجرم وماجدة الرومي تشعلان ليالي الارز

نجوى كرم ونانسي عجرم وشيرين في اطلالات ناعمة في عيد الأضحى

شاهدنا نجوى كرم وقد اختارت تصميم جمبسوت غاية في النعومة باللون البنفسجي الفاتح لاحدى حفلاتها، بيما اختارت نانسي عجرم فستاناً أبيض مكشوف الأكتاف تألقت به على المسرح، أما بالنسبة لـ شيرين فقد اختارت اطلالة ناعمة في فستان من الشيفون أطلت به في برنامج "صاحبة السعادة". 

حلا الترك تجمع بين القفطان والحذاء الرياضي في اطلالة عيد الأضحى

أما حلا الترك فقد اختارت اطلالة شبابية لعيد الأضحى جمعت فيها بين اللوك الشرقي والنمط الشبابي حيث نسقت قفطان مغربي تقليدي مع حذاء رياضي، فبدت الاطلالة ملائمة لسنها.

وهناك غيرهن من النجمات اللواتي جمعنا لك بالصور اطلالاتهن في عيد الأضحى، شاهدي معنا خياراتهن هنا واختاري من بينهن صاحبة الاطلالة الأجمل في عطلة العيد.