نانسي عجرم وماجدة الرومي تشعلان ليالي الارز

كان الاشراق والتالق والانوثة المطلقة في اختيار الفساتين حديث الساعة في مهرجانات الارز في لبنان. على مدى ليلتين اشع مسرح الارز باطلالتين راقيتين مع السيدة ماجدة الرومي والنجمة نانسي عجرم. فظهرن بفساتين سهرة بتوقيع مصممين لبنانيين عرفن كيف يظهرن جمال اجسامهن بدقة وجمال.

تابعي معنا اطلالتين استثنائيتين للسيدة ماجدة الرومي والنجمة نانسي عجرم وشاركينا رايك بهن.

3 اطلالات لـ فيكتوريا بيكهام في يوم واحد

ماجدة الرومي بالقفطان الذهبي

من المعروف عن السيدة ماجدة الرومي انها ايقونة للاطلالة الكلاسيكية المشعة بالابيض والذهبي، ومع كل اطلالة لها تبهرنا باجمل الفساتين الطويلة التي تأتي على شكل قفطان عصري. وفي مهرجانات الارز تالقت بفستان سهرة طويل بتوقيع المصمم العالمي جورج حبيقة، والذي اتى مشعا بالاقمشة المزخرفة بالتطريز البرجوازي والذهبي الذي اتى على شكل شبك مع الاكمام الواسعة والقصة التي تصل الى اسفل الكاحل.

نانسي عجرم بفستان ابيض دانتيل

اما النجمة نانسي عجرم فاشعلت ليل الارز بفستان ابيض طويل وضيق يظهر مفاتن جسمها ونعومتها. فبدت كالاميرات خصوصا عندما وضعت الكاب الفرو الابيض على اكتافها. فهذا الفستان الابيض البرجوازب اختارته من مجموعة فساتين ايلي صعب، هذا المصمم العالمي الذي يتقن جيدا ما يليق بنانسي عجرم. فاتى الفستان مكللا باقمشة الدانتيل الابيض مع الاكمام الطويلة والشفافة، مع التطريز الناعم والقبة العالية والشفافة ايضا والتي بدورها اظهرت مفاتن جسم نانسي عجرم برقي يشع جمالاً.

شاهدي بالصور اطلالة النجمتين ماجدة الرومي ونانسي عجرم وكوني السباقة باختيار واحد من هذه القطع التي زيّنت مفاتن جسمهن في مهرجان الارز.