لن تصدقي فخامة اطلالات النجمات في مهرجان البندقية!

ما زالت فعاليات مهرجان البندقية مستمرة، وحتى الآن شاهدنا الكثير من الاطلالات المميزة على سجادته الحمراء التي تتوسط هذه المدينة التاريخية العريقة، وبالفعل فقد كانت خيارات النجمات على المستوى المطلوب من الأناقة والتميز، واليوم قمنا بجمع بعض أبرز هذه الاطلالات في فساتين السهرة وأكثرها فخامة.

فساتين الترتر لها الحصة الأكبر في مهرجان البندقية

للفساتين المصنوعة من قماش الترتر بريق خاص يميزها عن غيرها، ولهذا فكثيراً ما تختارها النجمات على السجادة الحمراء، وفي مهرجان الندقية كان لها حصة كبيرة من خيارات النجمة، حيث رأينا النجمة الشابة "داكوتا فانينغ" Dakota Fanning  وقد اختارت فستانا من الترتر البراق من توقيع دار "ميو ميو" miu miu.  كما شاهدنا النجمة "ايمي ادمز" Amy Adams وقد اختارت فستان ترتر باللون الذهبي من "توم فورد " Tom Ford، أما "ايما ستون" Emma Stone فقد اختارت تصميما من الترتر الفضي حمل توقيع "فيرساتشي" Versace. 

فساتين مرجان من اختيار النجمات ايهن الاجمل؟

اطلالات النجمات في حفل MTV VMA بين الفاضحة والكارثية

شاهدي ازياء النجمات بتوقيع زهير مراد

فساتين سهرة بلمسات رومانسية في مهرجان البندقية

الى جانب فساتين الترتر كان هنالك الكثير من التصاميم الرمانسية التي اعتمدتها النجمات في مهرجان البندقية مثل اطلالة مثل الفستان الذي اختارته عارضة الأزياء "ايفا هيرزيغوفا" Eva Herzigova باللون الأبيض من دار "البيرتا فيريتي " Alberta Ferretti، والفستان الذي اختارته التونسية "عفاف جينفين" والذي حمل توقيع دار "فالنتينو" Valentino. 

أجمل اطلالات مهرجان البندقية وقعها ايلي صعب

وقع الممصم اللبناني العالمي "ايلي صعب" Elie Saab أجمل اطلالات مهرجان البندقية وقد كانت عبارة عن فستان من مجموعته الخاصة بالكوتور لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 وقد تألقت به النجمة "نعومي واتس" Naomi Watts.

اليك مجموعة صور لأبرز اطلالات النجمات في مهرجان البندقية وأكثرها فخامة في فساتين السهرة على السجادة الحمراء، شاهديها معنا واتقي الاطلالة المفضلة بالنسبة لك.