فساتين مرجان من اختيار النجمات ايهن الاجمل؟

الوان مرجان تشع اشراقا وحيوية من اختيار نجمات العالم. فنراهن يتالقن بالمناسبات الخاصة باجمل موديلات القطع المختارة، خصوصا عند اختيارهن فساتين السهرة الطويلة. اليوم نقدّم لك فساتين سهرة بالوان المرجان استوحيها من المشاهير. 

عندما تبحثين عن الخيار الصحيح لارتداء فساتين سهرة استثنائية، لا بد ان تختاري لموسم ما قبل الخريف لون المرجان بقصات استثنائية ومختلفة.

صور فساتين واكسسوارات الاسود والذهبي المنتظرة

فساتين مرجان طويلة

من اجمل اطلالات الفساتين بالوان مرجان مشعة، تالقت اوليفيا مون Olivia Munn بفستان منسدل بتوقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney مع قصة الكتف الواحد وتعدد الطبقات من ناحية الصدر. فبدت جميلة بفستان مرجان اظهر مفاتنها العصرية. بدورها تمايلت كاتي بيري Katy Perry مشعة بفستان بلون المرجان مع القصة العالية والتي تلف محيط رقبتها بالاكسسوارات الذهبية، مع ترك الفستان منسدل بالقماش الحريري.

فساتين مرجان عملية

كما يمكنك ان تستوحي لون المرجان على خطى كلوي كردشيانkhloe kardashian  بفستان ميدي مرجاني ضيق وعصري او التوجه نحو الاطلالة العملية بفستان مرجان بتوقيع امل علم الدين. وفي حال اردتي اختيار فساتين طويلة بلون المرجان مع قصة الصدر الجريئة، ما عليك الا التمثل باطلالة شارون ستون Sharon Stone بفستان بتوقيع روبرتو كفالي Roberto Cavalli.

تابعي صور النجمات واختاري اي اطلالة اعجبتك اكثر بفساتين المرجان المشعة والبرجوازية.