أي لون فستان سهرة تفضلين على بلقيس فتحي؟

بلقيس فتحي النجمة الامارتية الشابة ذات الأصول اليمنية، استطاعات أن تدخل قلب الجمهور العربي من أوسع أبوابه بفضل موهبتها في الغناء، وحضورها الخفيف الظل، كما أنها أصبحت مصدر وحي للكثيرات من النساء ولاسيما بسبب أناقتها في فساتين السهرة التي تختارها بألوان متنوعة وساحرة.

فبأي لون فستان سهرة تفضلين أن تري بلقيس فتحي؟

لقد شاهدنا بلقيس فتحي في اطلالات متنوعة ومختلفة وفي موديلات فساتين سهرة بألوان كثيرة منها الأصفر، الأخضر، الأحمر، الأبيض، الأسود، الذهبي، البنفسجي وغيرها، وقد ناسبت هذه الألوان جميعها بلقيس فتحي غير أنها بدت أكثر تألقاً في بعض الألوان.

بلقيس فتحي في فساتين سهرة باللون الأبيض

لعل اللون الأبيض هو من أكثر الألوان التي تناسب اطلالات بلقيس فتحي في فساتين السهرة على المسرحة حيث تبدو فيها غاية في النعومة والرقي، كما أن اللون الأبيض ينسجم بشكل كبير مع لون شعرها ولون بشرتها السمراء. 

بلقيس فتحي متوهجة في فساتين السهرة الحمراء

كما أن اللون الأبيض يليق بها كثيراً كذلك فان اللون الأحمر على فساتين السهرة يبدو من الأجمل على بلقيس فتحي، ولهذا فهي كثيراً ما تختار أجمل التصاميم من هذا اللون وأكثرها ابتكاراً.

هذه هي أبرز موديلات فساتين السهرة المميزة التي تألقت بها بلقيس فتحي بألوانها المختلفة، شاهدي الصور واختاري اللون الذي برأيك بدى الأجمل عليها.