إطلالات النجمات العالميات ساحرة وأكثر جاذبية في حفل CMA Awards 2022

اطلالات النجمات العالميات في حفلCMA Awards  لعام 2022 بأجمل صيحات فساتين السهرة الفاخرة التي برزت بألوان مشرقة وأقمشة براقة. فأتت اطلالات النجمات العالميات على قدر التوقعات مع انتقاء تصاميم ملفتة وموقعة من أهم الماركات العالمية.

اليك من خلال الصور ابرز إطلالات النجمات الساحرة في حفل CMA Awards 2022، وشاهدي أناقتهن الأكثر جاذبية.

اطلالة Jessica Chastain بموضة الفستان البراق

اطلالة Jessica Chastain بموضة الفستان البراق

من الاطلالات الفاخرة في هذا الحفل، تألق النجمة Jessica Chastain بموضة الفستان الكحلي البراق والمتموج من توقيع دار Gucci. فهذا التصميم المستقيم الذي أظهر مفاتنها، لفتنا بموضة النقشات المتدرجة بالازرق الفاتح والداكن على طول التصميم، اضافة الى صيحة الحبيبات الكريستالية النافرة على طول التصميم. كما أتت أناقتها خارجة عن المألوف مع قصة الصدر الجريئة وتفاصيل الدانتيل الرفيعة من الجهة الامامية.

اطلالة Katy Perry بموضة الدينيم الشبابية

اطلالة Katy Perry بموضة ا

أتت اطلالة Katy Perry كاجوال وشبابية من خلال تألقها بموضة الدينيم البارزة من وحي دار Marques' Almeida. فأتت اختياراتها ساحرة مع البنطلون الجينز الواسع والمتموج بكثير من الانوثة مع العقدة الجانبية الكبيرة المنسدلة بطبقات الاقمشة الساحرة، اضافة الى قصة الكورسيه الجينز الضيق مع الاكمام المنسدلة وقصة الصدر المكشوفة بكثير من الجرأة والانوثة.

اطلالة MacKenzie Porte بموضة الفستان الازرق

اطلالة MacKenzie Porte بموضة الفستان الازرق

ومن الفساتين الساحرة التي أتت ملفتة، اطلالة MacKenzie Porte بموضة الفستان الازرق الطويل والمحتشم مع القماش الحريري الساحر والبارز على طول التصميم من دار Balenciaga. واللافت موضة الاكمام الطويلة المترابطة بأسلوب القفازات الطويلة، اضافة الى الياقة العالية وموضة الاقمشة الطويلة والمنسدلة خلفها بأسلوب حيوي وملفت.

اطلالة Carrie Underwood بموضة الفستان البراق

اطلالة Carrie Underwood بموضة الفستان البراق

ومن أجمل الاطلالات الساحرة في هذا الحفل، تألق النجمة Carrie Underwood بموضة الفستان البراق المتموج بألوان عصرية ومتداخلة حملت توقيع دار Tony Ward. واللافت قصة الكلوش الحيوية المنسدلة الى الاسفل مع تدرجات لوني الاخضر والزهري، اضافة الى حبيبات الكريستال النافرة على كامل التصميم بأسلوب حيوي. كما أتت الشرائط على الاكتاف حيوية وملفتة بطريقة تجعل التصميم استثنائي.