إطلالات النجمات العالميات الجمالية تخطّت المألوف في حفل أوسكار 2022

اطلالات النجمات العالميات الجمالية أتت ساحرة وملفتة في حدث ينتظره العالم أجمع. إنه حفل أوسكار 2022 الذي طرح من خلاله إطلالات النجمات العالميات الجمالية اجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية التي أتت مميزة.

تابعي من خلال الصور كيف تخطّت اطلالات النجمات العالميات الجمالية المألوف في حفل أوسكار 2022؟

اطلالات النجمات العالميات الجمالية بمكياج مشرق

اطلالة Lady Gaga بمكياج قوي وبارز

اطلالات النجمات العالميات الجمالية أتت ناعمة وملفتة خصوصاً مع تألق Lady Gaga بمكياج ملون مع طبقات الماسكارا الكثيفة واحمل الشفاه القوية البارزة، كما لن تتخلى عن تسريحات الشعر المرفوعة ذات الغرة الجانبية بأسلوب الريترو. كما سحرتنا اطلالة Jennifer Garner بمكياج ناعم واحمر شفاه لماع وملفت مع الحفاظ على تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على الاكتاف. بدورها تألقت النجمة Zendaya بمكياج عيون ساحر مع الايلاينر الاسود الرفيع على الجفون العليا فقط، الى جانب الوان احمر الشفاه القوي واللماع. بدورها اختارت تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل المسحوبة بشكل كامل الى الخلف دون اسدال اي خصل على الجبين.

اطلالات النجمات العالميات الجمالية بتسريحات مرفوعة

اطلالة Kim Kardashian بمكياج برونزي مع احمر الشفاه البني

ومن اجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل أوسكار 2022، اطلالة Kim Kardashian بمكياج برونزي ساحر مع احمر الشفاه البني القوي، ولم تتخلى عن تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوعة مع الحفاظ على الغرق الوسطي. بدورها تألقت Nicole Kidman  بمكياج ساحر مع احمر الشفاه القوي و خطوط الايلاينر المجنحة والسائلة على الجفنين العلوي والسفلي. ومع هذه الاطلالة، اختارت الرفعة المنخفضة مع الغرة الجانبية الهندسية على جهة واحدة من الجبين. كما تألقت Mila Kunis بمكياج ناعم مع تسريحات الشعر المنسدلة  على الكتاف بأسلوب حيوي وملفت للنظر.