إطلالات فساتين جذابة مناسبة للرشيقات وطويلات القامة بأسلوب أنابيلا هلال

المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية أنابيلا هلال تثبت في كل مرة أنها صاحبة لمسة جذابة متفردة في إطلالاتها، وهو ما ظهر في ستايل فستانها في أحدث ظهور بإطلالة فضية متلألئة، حيث اعتمدت أنابيلا هلال لوك الفساتين الضيقة المتناسقة التي تبرز رشاقتها الملفتة وتتناسب مع طولها الفارع الذي يبلغ 186 سنتيميتر، بتصاميم متنوعة وأنيقة.

أنابيلا هلال تستعرض أناقتها بإطلالة فضية

شاركت أنابيلا هلال متابعيها بإطلالتها في أحدث ظهور من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكالعادة جاءت الطلة ملفتة بفستان من توقيع Jonathan Simkhai، جاء تصميمه بأسلوب ضيق يبرز رشاقة القوام مع قصة أوف شولدر من أعلى، وتنورة بشق جانبي، حيث أظهر تصميم الفستان الضيق المتناسق رشاقتها الملفتة، ونسقته مع صندل مرصع بنفس لون الفستان من توقيع Gianvito Rossi.

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال بإطلالة فضية في أحدث ظهور

إطلالة فستان ضيق مطبع

 أنابيلا هلال استعرضت إحدى إطلالاتها بستايل الضيق المتناسق بفستان من فيرساتشي Versace مطبع بالألوان، بتصميم مغلق عند الجزء العلوي بأكمام طويلة، ونسقت  أنابيلا هلال إطلالتها مع حقيبة بيضاء من توقيع Carolina Herrera، وحذاء باللون النيود.

أنابيلا هلال
إطلالة فستان ضيق مطبع

أنابيلا هلال بإطلالة ذهبية

خطفت أنابيلا هلال الأنظار في ظهور سابق بإطلالة ذهبية ملفتة من توقيع زهير مراد، والتي كانت عبارة عن فستان مرصع باللون الذهبي، بتصميم مغلق بالكامل حتى الرقبة والأكمام، كما جاءت التنورة منسدلة أيضًا بأسلوب طويل، وتميز الفستان أيضًا بوجود خطوط ذهبية بدرجة أكثر لمعان متداخلة مع خلفية الفستان بالدرجة الذهبية الأفتح.

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال بإطلالة ذهبية

إطلالة بفستان ضيق باللون الفوشيا

اعتمدت أنابيلا هلال الإطلالات التي تبرز رشاقتها بتصاميم وألوان متعددة، حيث تألقت في إطلالة سابقة بفستان من توقيع Mach & Match، بتصميم ضيق عند الخصر مع فتحة جانبية عند منطقة الوسط والأكتاف، بالإضافة إلى شق جانبي طويل في التنورة، واختارت أنابيلا هلال مع إطلالتها صندل بخيوط متداخلة باللون الفضي من  Gianvito Rossi، وحقيبة فضية أيضًا من فالنتينو.

أنابيلا هلال
إطلالة بفستان باللون الفوشيا

إطلالة باللون الأحمر

في لفتة أنيقة أخرى، تفردت  أنابيلا هلال بإطلالتها بفستان باللون الأحمر الداكن من توقيع Elisabetta Franchi، حيث جاء تصميمه بأسلوب مميز جذاب من خلال فتحات جانبية من الوسط، وشق جانبي طويل في التنورة الناعمة، في حين جاء تصميم الجزء العلوي مغلق مع تصميم الأكمام الطويلة، ونسقت أنابيلا هلال الإطلالة مع صندل باللون الفضي من Giuseppe Zanotti.

أنابيلا هلال
إطلالة ناعمة بفستان باللون الأحمر

 أنابيلا هلال تخطف الأنظار برشاقتها الملفتة

 أنابيلا هلال خطفت الأنظار بإطلالة تبرز رشاقتها الملفتة بفستان من MOTF، وجاءت الطلة أنيقة ناعمة باللون الأسود بتصميم مكشوف الذراعين، مع أسلوب تصميم الياقة المغلقة، وبالإضافة إلى التنورة المنسدلة بتصميم بسيط، نسقت أنابيلا هلال مع إطلالتها أيضًا حقيبة وحذاء ونظارة بنفس لون الإطلالة.

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال تستعرض رشاقتها

الصور من حساب أنابيلا هلال بإنستجرام