موديلات فساتين سهرة لطويلات القامة من وحي انابيلا هلال

انابيلا هلال تعتبر واحدة من مقدمات البرامج الاكثر أناقة في الوطن العربي ولاسيما فيما يتعلق بالاطلالات الرسمية على المسرح حيث أنها خياراتها دائماً تكون مدروسة بعناية وتعرف كيف تنتقي الفساتين التي تناسب قوامها الرشيق واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين سهرة لطويلات القامة مستوحاة من اطلالاتها.

موديلات فساتين سهرة لطويلات القامة من انابيلا هلال:

تتمتع انابيلا هلال بقوام طويل ومتناسق ولهذا فان مهمة اختيار الفساتين الملائمة غالباً ما تكون سهلة لكنها وعلى الرغم من ذلك تحرص دائماً على ان تنتقي بعناية الموديلات التي تبرز قوامها بافضل الطرق.

وبالنسبة لطويلات القامة فإن أغلب موديلات الفساتين تناسبهن ولاسيما ان كن يتمتعن بقوام نحيف مثل انابيلا التي شاهدناها مؤخراً في عدد من التصاميم المميز مثل الفستان الأحمر المصنوع من قماش شبكي براق بقصة ذيل السمكة الذي ناسب قوامها كثيراً.

 انابيلا هلال في فستان من الشبك البراق باللون الاحمر

والفساتين التي يصل طولها حد الكاحل تعتبر من أنسب الموديلات بالنسبة لطويلات القامة وقد شاهدنا أنابيلا وقد اعتمدتها في أكثر من مناسبة.

نسقت أنابيلا هلال فستان من الترتر باللون الاسود مع صندل كعب عالي احمر

كما وأن الفساتين المنسدلة المصنوعة من الأقمشة المرهفة مثل الشيفون والحرير والتول أيضاً من الموديلات التي تناسب النساء الطويلات ولاسيما ان كانت قصاتها محددة الخصر لخلق فاصل بين القسم العلوي والقسم السفي من الجسم.

فستان ناعم من الموسلين باللون البنفسجي تألقت به انابيلا هلال

 

خيارات منوعة من موديلات فساتين سهرة لطويلات القامة من وحي انابيلا هلال جمعناها لك بالصور لتستلهمي اجمل الافكار وتتألقي في مختلف المناسبات باساليب ملفتة ومميزة.