أبرز إطلالات ماريا كاري الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تكمل اليوم النجمة الأمريكية ماريا كاري Mariah Carey عامها ال 49، وفي هذه المناسبة اخترنا لك صور لأبرز إطلالاتها الجمالية كي نكتشف معك الخطوات التي تتبعها أثناء تطبيق مكياجها وتسريح شعرها.

أبرز إطلالات ماريا كاري الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تسريحة شعر مموجة

بالرغم من جرأتها في اختيار أزياءها، إلا أن ماريا كاري من النجمات اللواتي يعتمدن التسريحة ذاتها في معظم الإطلالات. تسريحة الشعر المنسدلة والمموجة هي الأقرب إلى قلب ماريا ، لهذا السبب نراها دائماً بهذا اللوك التي تُظهر من خلاله لون شعرها الذهبي الجميل المناسب للون بشرتها البرونزية.

مكياج العيون

تماماً كاعتمادها تسريحة الشعر ذاتها في أغلب الأحيان، اختارت ماريا مكياج العيون البرونزي ليكون رفيقها الدائم. فهي تختار درجات الظلال الترابية التي تناسب لون بشرتها وتدمجها بخفة لكي تحصل على مظهر سموكي ناعم. كما أنها تعتمد بشكل أساسي على الرموش الاصطناعية التي تزيد من جمال عينيها الجميلتين، خصوصاً أنها لا تضع الكحل الأسود العريض أعلى الجفن.

أحمر الشفاه

لتكمل لوكها الكلاسيكي الذي عودت جمهورها عليه، تضع كاري أحمر الشفاه باللون النود بدرجة برتقالية ناعمة تتناسب مع لون بشرتها البرونزي الجذاب. كما أنها تلجأ أحياناً إلى أحمر الشفاه الوردي الفاتح.

بلاشر

يلفتنا أيضاً أن ماريا كاري تضع البلاشر بشكل واضح على خدودها كي تبرزهما، والجدير بالذكر أنها تختار الألوان التي تناسبها بالفعل كالوردي الداكن والبرتقالي.