أزياء تشع بالحيوية والإشراق والبهجة من وحي أسلوب لارا اسكندر الأنيق في اختيار إطلالاتها..بالصور

لارا اسكندر المطربة الشهيرة لم تخطف الأنظار بصوتها وأدائها اللافت فقط في تقديم أغان مميزة، بل إن عدد من متابعيها اعتبروها بمثابة إحدى أيقونات الموضة، حيث تتميز بأسلوب جذاب في اختيار أزيائها الأنيقة التي تظهر بها في مناسبات مختلفة، وتبرز أناقتها ورشاقتها.

اختيارات لارا اسكندر في الفساتين الأنيقة تخطف الأنظار

وللنجمة لارا اسكندر أكثر من إطلالة متنوعة، اعتمدت فيها على العديد من التصميمات التي تناسب كل الفعاليات التي تظهر فيها، ومؤخرًا خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان سهرة مجسم وطويل من ALEX PERRY تميز بكونه براق وبألوان ودرجات متداخلة تنوعت ما بين الأخضر والوردي، وانسدل الفستان مجسمًا مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة.

ب
لارا اسكندر في إطلالة براقة أنيقة 

وفي إطلالة أخرى ظهرت لارا اسكندر بفستان أنيق باللون الأبيض من توقيع sandra mansour، تميز بكونه طويلة وواسع مع طبقات منفوشة من الأسفل وأكمام فضفاضة متوسطة الطول، وزينت لارا تلك الإطلالة الأنيقة باكسسوارات ضخمة زادت من أناقتها.

ب
لارا اسكندر بفستان ابيض انيق 

وفي إحدى الاحتفالات الخاصة بالسياحة في مصر، أطلت لارا بفستان بإحدى درجات اللون الأزرق الفاتح، من تصميم زهير مراد، وجاء مجسمًا وطويلًا حتى أسفل ومطرزا في جميع أنحائه بتطريزات من نفس اللون، مع أكمام على شكل أوشحة انسدلت على الذراعين.

بل
لارا اسكندر بفستان مطرز باللون الازرق 

لارا اسكندر بأزياء كلاسيكية باللون الأسود

لارا اسكندر كان لها إطلالات كلاسيكية باللون الأسود، حيث ظهرت في العرض الخاص لفيلم "كيرة والجن" ببدلة كلاسيكية بتصميم عصري من توقيع زهير مراد، جاءت بسروال مستقيم مع بليزر قصير مزين بأزرار ذهبية متناثرة في جميع أنحائه، مع ياقة غير متناسقة التصميم.

غ
لارا اسكندر ببدلة كلاسيكية سوداء 

كما أطلت في ظهور سابق بفستان أسود منفوش من تصميم إيلي صعب، جاء بحمالات ملتفة حول الرقبة مع طبقات من الشيفون زينت الجزء العلوي الذي تم تطريزه كذلك بالخيوط الذهبية البراقة، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا حتى أسفل، مع حزام رفيع عند الخصر.

غ
لارا اسكندر بفستان اسود

لارا اسكندر بأزياء حيوية وألوان مشرقة

النجمة الشابة لها كذلك أكثر من إطلالة خطفت من خلالهم الأنظار بأزيائها ذات الألوان المبهجة والصاخبة، التي نالت إعجاب محبيها، حيث ارتدت في أحد المرات فستانًا باللون الأحمر مع حمالات ملتفة حول الرقبة وفتحة عند منطقة الصدر على شكل حرف V، مع أكمام طويلة بأكتاف منسدلة، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطقة الخصر، لينسدل واسعًا بعد ذلك مع فتحتين عند الساقين، وتزين الفستان بتطريزات متناثرة على جميع أنحائه.

غ
لارا اسكندر بفستان احمر

لارا اسكندر أطلت بإطلالة بسيطة باللون البرتقالي عبارة عن فستان ميدي ضيق مزين بقطعة قماش على شكل كشكش زين الفستان بشكل طولي من الأعلى إلى الأسفل، مع رقبة مغلقة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون البيج بكعب عال.

غ
لارا اسكندر بفستان برتقالي 

الصور من حسابات لارا اسكندر وماد سولوشنز بانستجرام