أكثر إطلالات مايا دياب العصرية على الإطلاق

تتمتع مايا دياب بأسلوب عصري وشبابي في الموضة ومن المعروف عنها أنها أكثر النجمات العربيات جرأة ودائماً ما نراها تبتكر صيحات الموضة الخاصة بها ومؤخراً شاهدناها في عدد من الاطلالات الملفتة التي نسقتها لمناسبات مختلفة واليك بالصور بعض أكثر اطلالات مايا دياب جرأة وعصرية.

مايا دياب في اطلالات جريئة ومبتكرة

مايميز أسلوب مايا دياب في الموضة عن غيرها من باقي النجمات العربيات أنها سباقة لاعتماد الصيحات الغريبة، ولديها طريقتها الخاصة بدمج قطع الأزياء والاكسسوارات مع بعضها البعض لتكون النتيجة ملفتة وغريبة، وقوام مايا دياب الممشوق يساعدها على ذلك حيث أن معظم التصاميم تناسبها ومؤخراً شاهدناها في عدد من الاطلالات الملفتة التي اعتمدت فيها على صيحات الموضة الجديدة ونسقتها بطريقتها الخاص واليك بعض الأمثلة.

مايا دياب في بليزر طويل مع جزمة عالية

شاهدنا مايا دياب مؤخراً في باريس وقد نسقت اطلالة ملفتة وعصرية اختارت فيها تنورة وتوب قصيرة ومن فوقهما اعتمدت جاكيت بليزر طويل مزين بأزرار معدنية وأكملت اللوك بجزمة عالية من الجلد الاسود وحقيبة يد مميزة من شانيل CHANEL وزينت الاطلالة بمجوهرات ذهبية وقبعة كبيرة.

بليزر أسود طويل نسقته مايا دياب مع جزمة عالية باللون الأسود
بليزر أسود طويل نسقته مايا دياب مع جزمة عالية باللون الأسود 

 

فستان قصير من الجلد اختارته مايا دياب

اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية اعتمدتها مايا دياب وقد اختارت فيها فستان قصير من الجلد باللون الزيتي ومعه نسقت حقيبة كلاتش ملفتة وحذاء كعب عالي باللون الأسود من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin والملفت للنظر في الاطلالة كانت النظارات الشمسية ذات التصميم الغريب.

فستان قصير من الجلد الزيتي اختارته مايا دياب
فستان قصير من الجلد الزيتي اختارته مايا دياب

لوك باللون الأحمر اعتمدته مايا دياب

نسقت مايا دياب اطلالة ملفتة باللون الأحمر كانت عبارة عن كورسيه مع تنورة من الحرير بقصة منسدلة ومن فوقها اختارت جاكيت جلد مرصع بالمسامير المعدنية وأكملت اللوك بصندل كعب عالي من اللاتكس باللونين الأحمر والأسود.

كورسيه وتنورة باللون الأحمر نسقتهما مايا دياب مع جاكيت جلد أسود
كورسيه وتنورة باللون الأحمر نسقتهما مايا دياب مع جاكيت جلد أسود 

إطلالة غريبة في فستان مبتكر نسقتها مايا دياب

اختارت مايا دياب فستان بتصميم مبتكر من جان لويس صبجي Jean Louis Sabaji مصنوع من قماش باحساس الميتالك اللامع باللون الأخضر بقصة بدت مثل الورودة المتفتحة وقد نسقت معه جزمة سوداء عالية وعقد تشوكر من الألماس.

نسقت مايا دياب فستان مبتكر من جان لوي صبجي مع جزمة سوداء عالية
نسقت مايا دياب فستان مبتكر من جان لوي صبجي مع جزمة سوداء عالية

أسلوب مايا دياب مميز وعصري في الموضة، شاهدي اطلالاتها الجريئة التي اعتمدتها مؤخراً والتي من خلالها أطلقت صيحات غريبة خاصة بها.