مايا دياب ونيكول سعفان ترتديان نفس الفستان بإجازتهما الصيفية.. والأولى تثير الجدل بهذا الإكسسوار

مصادفة لافتة جمعت كل من النجمة اللبنانية مايا دياب مع مدونة الموضة نيكول سعفان، زوجة المخرج طارق عريان، حيث اطلت كل منهما بنفس الفستان بتوقيع Bronx and Banco، كما أنهما اختارتا نفس اللون بدرجة الخردلي mustard، وكان لافتا كذلك اختيارهما لهذه القطعة بنفس التوقيت خلال اجازتهما الصيفية، بينما اتجهت كل منهما الى اختيار الأكسسوارات المميزة مع الثوب إلا ان مايا دياب أثارت الجدل كعادتها بسبب اختيارها اكسسوارا مثيرا للجدل على شعرها، فإطلعوا معنا على تفاصيل اطلالتيهما بأحدث ظهور لهما على حساب انستغرام.

تفاصيل أحدث اطلالة لمايا دياب بالفستان الأصفر

النجمة اللبنانية مايا دياب التي تمضي اجازتها الصيفية في موناكو، لفتت الأنظار بأحدث اطلالاتها التي ارتدتها هناك حيث ظهرت في مقاطع فيديو وصورا من رحلتها الصيفية بدت فيها وهي ترتدي فستانا مميزا باللون الخردلي الأصفر من تصميم Bronx and Banco، وهو ثوب سبق وان ارتدته عام 2021 لكن نسقته بطريقة مختلفة عن احدث صورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

 

وتميز فستان مايا دياب بلونه الخردلي وبقصته التي تبرز جزءا من البطن والخصر، وهي قصة لا تليق الا بصاحبات القوام الممشوق بكونها تبرز عيوب الجسم بحال تواجدها، وتزين الثوب بلمسة الجديلة التي جاءت ملتفة عند المساحة المفرغة على الخصر، وايضا عند الياقة التي جاءت على شكل خط مائل مع كم واحد فقط، بينما جاءت التنورة مسحوبة على قوام مايا دياب وبستايل قصة فساتين حورية البحر.

احدث اطلالة لمايا دياب في صيف 2022
احدث اطلالة لمايا دياب في صيف 2022 على انستغرام

وكان لافتا التنسيقات التي اضفتها مايا دياب مع فستانها الخردلي، واهمها تزيين شعرها بأكسسوار باند مع ريشة سوداء نافرة التي اثارت جدلا بين رواد السوشيال ميديا والذين اعتبروا بأن المثل بات ينطبق عليها والذي يقول "على رأسها ريشة"!. وأكملت التنسيق بتسريحة شعر الكعكة المربوطة الى الخلف مع الغرة المشدودة، ووضعت قرط اذن كبير بستايل الشراشيب، وحملت حقيبة سوداء كبيرة من "ايف سان لوران"، وانتعلت حذاء بكعب عالي وسميك باللون النيود البيج بستايل platform heels ، لتبدو اطلالتها عصرية ولافتة.

اطلالة سابقة لمايا دياب بالفستان في صيف 2021
اطلالة سابقة لمايا دياب بالفستان في صيف 2021

وسبق وان ارتدت مايا دياب هذا الفستان صيف العام الماضي، لكنها ظهرت فيه مع تسريحة الشعر الكيرلي الطويل باللون الأشقر.

تفاصيل اطلالة نيكول سعفان بالفستان الأصفر

وللمصادفة، فإن عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، زوجة المخرج طارق عريان، وهو طليق الفنانة السورية أصالة نصري، ارتدت نفس فستان مايا دياب في اجازتها مع اصدقائها على البحر. والفستان جاء ايضا باللون الخردلي بتصميم Bronx and Banco، وابرز قوام نيكول الممشوق.

تفاصيل اطلالة نيكول سعفان بالفستان الأصفر

ونسقته نيكول كذلك مع تسريحة شعر الكعكة المماثلة لتسريحة شعر مايا دياب، واضافت اليه الأكسسوارات الناعمة من الساعة الى السوار الذهبي والأقراط ذات السلسلة، لتبدو بإطلالة عصرية ولافتة ايضا.

وسرعان ما قارن الجمهور بين اطلالة كل من مايا دياب ونيكول سعفان اللتان ارتدتا نفس الفستان بتوقيت متزامن.

شاهدوا الصور ومن برأيكم تحصد الإطلالة الأجمل بهذا الفستان الأصفر ذات التصميم الصيفي العصري؟.

مصدر الصور من انستغرام مايا دياب، ومن انستغرام نيكول سعفان.