كيفية تنسيق الحذاء الوردي بأسلوب المشاهير في شهر أكتوبر

في شهر التوعية بسرطان الثدي، لا تترددي في إعتماد اللّون الوردي، لون الحملة المميّز كمبادرة منك بشكل مباشر أو غير مباشر للتذكير بضرورة إجراء الفحوصات الطبية بإستمرار، لذلك اليوم إخترنا لكي أكسسوار مهم، لا غنى عنه في إطلالاتك اليومية، وهو الحذاء. تصاميم وموديلات متنوعة، باللّون الوردي صدرت من أبرز العلامات التجارية في العالم، نستعرضها اليوم بالصور، بالإضافة إلى إطلالات منسقة مع الحذاء الوردي بأسلوب street style، وبأسلوب المشاهير في العالم.

أحدث الموديلات العصرية باللّون الوردي المنعش

أحذية لافتة بتصاميم عصرية مميّزة، منها الكاجوال اليومي ومنها الأنيق الشيك، صدرت من أبرز العلامات التجارية في العالم وهي صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. اللّون الوردي بالإضافة إلى كل ذلك هو لون أنثوي وجذاب ومليء بالطاقة الإيجابية.

أحذية باللّون الوردي
حذاء وردي بتصميم كاجوال لافت من Bora Aksu

 

أحذية باللّون الوردي
حذاء كعب عالي لافت من Halpern

تنسيق الحذاء الوردي بأسلوب Street style

تنسيق الحذاء الوردي قد يكون بأسلوب كلاسيكي مع ألوان مناسبة هادئة أو أساسية، وقد يكون بأسلوب حديث عصري مع ألوان متضاربة مثلاً، إلاّ أنه في جميع الحالات يُضفي رونقاً مميّزاً على اللّوك بالمجمل. نسقي إطلالاتك لهذا الشهر مستوحية من هذه الإطلالات المميّزة، وإعتمدي الحذاء الوردي ضمن إطلالاتك الخريفية للوك جذاب ومنعش لا مثيل له.

أحذية باللّون الوردي
تنسيق الحذاء الوردي مع ألوان متضاربة كالأحمر بأسلوب Street style

 

أحذية باللّون الوردي
تنسيق الحذاء الوردي مع ألوان أساسية كالأبيض بأسلوب Street syle

إطلالات المشاهير بالحذاء الوردي المميّز

اللّون الوردي بتدرجاته المتفاوتة هو صيحة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، لذلك عمدت بعض من المشاهير إلى تنسيقه ضمن إطلالاتهن بطرق عدة ومميّزة. بعض منهن إخترن تنسيق الحذاء الوردي بإطلالة مونوكروم كاملة بهذا اللّون، والبعض الآخر إختار تنسيقه مع ألوان هادئة مميّزة، أي تنسيق تُفضلين؟ّ!

أحذية باللّون الوردي
إطلالة ل Negin Mirsalehi كاملة باللّون الوردي من Valentino

 

أحذية باللّون الوردي
ديما الأسدي بإطلالة لافتة بفستان ميدي ميتاليكي مع حذاء وحقيبة وردية