إطلالات النجمات العالميات الجمالية أكثر جاذبية في اليوم الثاني من مهرجان كان 2022

اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان 2022 بدت أكثر جاذبية في اليوم الثاني، مع اختيار العديد منهن صيحات جديدة وبارزة. فمن خلال متابعتنا لهذا الحدث، لا بد أن تشاهدي اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان 2022 لتكوني مواكبة لأبرز رسمات المكياج وتسريحات الشعر الرائجة.

اخترنا لك العديد من الصور التي تظهر اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان 2022، فإطلعي عليها لتستلهمي منها.

رسمات مكياج طبيعي وبارز

رسمات مكياج طبيعي وبارز مع التسريحة الويفي من  Elle Fanning وحي
رسمات مكياج طبيعي وبارز مع التسريحة الويفي من وحي Elle Fanning

اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان 2022 ارتكزت على رسمات المكياج الناعم وأبرزهن اطلالة Elle Fanning بجمال المكياج الطبيعي من خلال الظلال الناعمة على عينيها مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة والعريضة. وحرصت على إبراز الشفاه من خلال اللون المشمشي المات مع اختيار تسريحات الشعر الويفي الرفيعة والغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر من خلال اكسسوار الشرائط المعقودة. بدورها سحرتنا Adriana Lima بجمال المكياج الناعم مع الظلال النيود، فضلاً عن اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال البيضاء مع البلاشر البرونزي القوي واحمر الشفاه المشمشي المات مع الكونتور الكريمي العريض.

رسمات مكياج اسود ومات

رسمات مكياج اسود ومات مع الايلاينر من وحي Aishwarya Rai
رسمات مكياج اسود ومات مع الايلاينر من وحي Aishwarya Rai

كما لفتتنا في اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كانن 2022، تألق الجميلة Aishwarya Rai برسمات المكياج الاسود المات المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع خطوط الايلاينر السوداء المجمحة والعريضة مع الحفاظ على تسريحات الشعر المالسة والخصل العالية المسحوبة مع الشعر الى الخلف. ولا يمكن الا أن نثني على جمال اطلالة Eva Longoria برسمات المكياج السموكي المات والمسحوب على كامل العينين بطريقة جريئة، مع ابراز الوجنتين بالتدرجات البرونزية القوية. وفي هذه الاطلالة تألقت بتسريحات الشعر المرفوع والمسحوب الى الخلف بشكل كامل مع اسدال الخصل على الظهر بطريقة طبيعية.

تسريحات شعر مبللة

اطلالة Grace Elizabeth بتسريحات الشعر المبللة
اطلالة Grace Elizabeth بتسريحات الشعر المبللة

وبجرأة تامة، تألقت Grace Elizabeth برسمات المكياج الملون بتدرجات حمراء بارزة على كامل الجفون العليا للعينين، مع جرأة تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة بطريقة عصرية وشبابية الى الخلف. ولا يمكن الا ان نثني على جاذبية اطلالة Jasmine Tookes برسمات المكياج البرونزي القوي والمدموج مع الظلال السوداء المات بطريقة تليق ببشرتها السمراء، مع الحفاظ على احمر الشفاه البني الفاتح والمتناغم مع المكياج.