بجانب تشابه الملامح.. هذا ما يجمع بين إطلالات أمل بوشوشة وشقيقتها مروى

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة فاجأت متابعيها بنشر صورة مع شقيقتها الممثلة مروى بشوشة التي تشبهها كثيرا في الملامح، وبالإضافة إلى أجواء المحبة واللطف التي سادت بينهما، لكن كان مظهرهما أيضًا مميزًا بإطلالتين أنيقتين، نسقتها كل منهما بلمستها الخاصة وذوقها الفريد في اختياراتها، لذلك تابعي معنا لمسات كل من أمل بشوشة وشقيقتها مروى في السطور التالية.

إطلالة أمل بوشوشة وشقيقتها مروى

 أمل بوشوشة شاركت الجمهور بإطلالتها مع شقيقتها مروى، والتي ظهرت من خلالها بلمسة رقيقة ناعمة، وخطفت كل منهما الأنظار باختيارها المميز في الأزياء، حيث اختارت  أمل بوشوشة فستان قصير مطبع بنقشة متداخلة باللونين الأبيض والأسود، بتنورة قصيرة مع تصميم نصف أكمام، ونسقت مع اللوك حذاء باللون الأبيض.

أمل بوشوشة
إطلالة أمل بوشوشة وشقيقتها مروى

أما إطلالة شقيقتها مروى بشوشة، فجاءت بفستان باللون الأسود بتصميم متناسق، مع تنورة قصيرة للركبة، وقصة مفتوحة من أعلى بدون أكمام، واختارت تنسيق الستايل مع صندل باللون الأسود، ليتناسق مع لون الفستان.

أمل بوشوشة
ستايل أمل بوشوشة وشقيقتها مروى في أحدث ظهور

قواسم مشتركة في إطلالات أمل بوشوشة وشقيقتها مروى

إطلالات أمل بوشوشة وشقيقتها مروى تضمنت قواسم مشتركة، وفي نفس الوقت بعض الاختلافات التي تبرز لمسة كل منهما، وهو ما ظهر في بعض الإطلالات لديهما، أبرزها اعتمادهما اللون الوردي في إطلالة مختلفة لكل منهما، والتي جاءت بستايل تنورة وتوب قصير في لوك أمل بوشوشة، لكنه اختارت شقيقتها مروى تنسيق اللون في فستان ضيق جذاب، ومع اختلاف التصميم، لكن اشتركت الإطلالة في اللوك الجذاب.

أمل بوشوشة
ستايل باللون الوردي

الستايل الكاجوال بلمسات متشابهة

اشتركت لمسات إطلالات أمل بوشوشة وشقيقتها مروى في الستايل الكاجوال بشكل لافت، والتي ظهرت في ستايل كاجوال ببنطلون جينز لكل منهما، مع توب باللون الأبيض، لكن نسقته مروى بشوشة مع لوك الكروب توب بنصف أكمام، أما أمل فاختارت لوك التوب المكشوف من أعلى.

أمل بوشوشة
ستايل الكاجوال

ستايل فساتين السهرة باللون الأسود

 أمل بوشوشة خطفت الأنظار في إحدى إطلالاتها بستايل فستان السهرة باللون الأسود، والذي جاء بأسلوب التصميم البسيط الناعم مع القصة الكورسيه وأسلوب التنورة الطويلة المنفوشة مع التصميم المكشوف من أعلى، أما شقيقتها مروى اختارت في إحدى الأمسيات ستايل مشابه بفستان سهرة باللون الأسود أيضًا، مع التصميم الكورسيه والتنورة الطويلة، لكن مع ستايل ناعم متناسق وبعض التطريز باللون الفضي.

ستايل فساتين السهرة باللون الأسود
ستايل فساتين السهرة باللون الأسود

لوك الإطلالات المطبعة الملونة

ستايل الإطلالات المطبعة الملونة تضمن كذلك قواسم مشتركة بين أمل بشوشة وشقيقتها، وهو ما ظهر في إطلالة كل منهما بلمساتها الخاصة، كما جاء في إطلالة أمل بوشوشة بأسلوب التنورة المطبعة الملونة، والتي نسقتها مع توب مكشوف باللون الأبيض، وحقيبة باللون الأصفر، أما لوك مروى فكان عبارة عن فستان مطبع بالكامل، مع قصة الكتف غير المتوازي، ونسقتها مع حقيبة باللون البرتقالي.

لوك الإطلالات المطبعة الملونة
لوك الإطلالات المطبعة الملونة

لوك الجمبسوت مميز ولافت

لم تغب بصمات أمل بوشوشة وشقيقتها مروى في إطلالة الجمبسوت أيضًا لكل منهما، والتي ظهرت بشكل لافت في ستايل أمل بوشوشة بجمبسوت باللونين الأسود والفضي، بتناسق متكامل بين النقشة والألوان، في حين اختارت مروى اللوك الناعم باللونين الأسود والأبيض، بأسلوب غير متوازي في تنسيق اللونين، لكن خطفت كل منهما الانظار بأسلوبها الأنيق. 

لوك الجمبسوت مميز ولافت
لوك الجمبسوت مميز ولافت

الصور من حساب امل بوشوشة وشقيقتها مروى بإنستجرام