اجدد اطلالات كلاسيكية وكاجوال من وحي أمل بوشوشة بطلة مسلسل النحات

مع انتظار إطلالة النجمة امل بوشوشة في مسلسل النحات خلال عرضه في رمضان 2020، لا بد أن نواكب اجدد اطلالاتها الكلاسيكية والكاجوال التي تألقت بها في العديد من المناسبات. فواكبي العديد من اطلالات أمل بوشوشة بموضة الفساتين والبناطيل الرسمية.من خلال الصور التي رصدناها لك، إليك اجدد اطلالات كلاسيكية وكاجوال من وحي أمل بوشوشة بطلة مسلسل النحات.

اجدد اطلالات كلاسيكية وكاجوال من وحي أمل بوشوشة :

موضة التصاميم الكلاسيكية

اجدد اطلالات كلاسيكية من وحي أمل بوشوشة بطلة مسلسل النحات

لفتنا تألق النجمة أمل بوشوشة في أحدث إطلالة لها بموضة التصاميم الكلاسيكية التي جعلتها مختلفة عن الإطلالات السابقة. فهذه الملابس التي تظهر شخصيتها في مسلسل النحات، سحرتنا من خلال البنطلون الأسود الكلاسيكي الضيق والرسمي المنسق مع القميص البيضاء ذات الياقة الذكورية وأكمام التول الشفافة مع التطريز البارز من خلال رسمات الورود. ولم تتخلى أمل بوشوشة عن الرباط العصري على الياقة الى جانب القبعة الجانبية البارزة من خلال الريش والشبك.

موضة الفساتين الفاخرة

اطلالات امل بوشوشة بموضة الفستان الكريستالي بتوقيع المصمم رامي قاضي

ومن اجدد اطلالات أمل بوشوشة بطلة مسلسل النحات، موضة الفستان الضيق بتفاصيل الألوان المتموجة بين الأخضر والأزرق والبنفسجي الفاتح، الى جانب موضة الشبك المفرغة على كامل التصميم مع حبيبات الكريستال المنسدلة بتوقيع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي Rami Kadi. كما لم تتخلى عن موضة اللون الأسود الأحب على قلبها، بالإضافة الى الصيحات الكاجوال مع بنطلون الجينز والبلايزر الكارو الطويلة. كما تألقت بفساتين شبابية ويومية بقماش الجينز مع الحزام الجلدي العريض بتوقيع دار Dior.