10 نجمات ارتدين البليزر الجذاب بدرجات مختلفة للون الفوشيا تزامنًا مع الشهر الوردي..شاهدوا أناقتهن

موضة البليزر بكافة أشكاله وألوانه يعتبر قطعة أساسية في خزانة النجمات دائمًا ما يلجأن له في مناسبات مختلفة ومميزة، ويقمن بتنسيقه بشكل عصري ليلائم المناسبات التي يحضروها، وبالتزامن مع شهر أكتوبر الوردي الحاص بالتوعية حول سرطان الثدي؛ كان لعدد من النجمات ومحبات الموضة، ظهورًا خاصًا ببليزرات بدرجات مختلفة من اللون الوردي والفوشيا خلال الفترة الماضية، وتميزت جميع تلك الإطلالات بالأناقة والرقي.

نجمات ارتدين البليزر بدرجات مختلفة من الفوشيا تزامنًا مع الشهر الوردي

كان من بين هؤلاء النجمة مي عمر التي تألقت من قبل في إطلالة عبارة عن بدلة نسائية باللون الفوشيا المزين بالترتر البراق، وجاء البليزر الخاص بها واسع وطويل قليلًا وتركته مفتوحًا من الأمام، وأمسكت حقيبة متوسطة الحجم متناسقة مع الصندل الذي انتعلته، وجاء هذا اللوك بتوقيع دار Dolce&Gabbana.

ب
مي عمر ببليزر فوشيا من Dolce&Gabbana

درة في ظهور سابق أطلت بإطلالة مريحة باللون الفوشيا الموحد، عبارة عن بليزر قصير ارتدته مع توب ضيق بياقة عالية بنفس اللون، ونسقته مع سروال بأرجل واسعة، وانتعلت حذاء رياضي مسطح باللون الأبيض مطبوع بخطوط عريضة باللون الأسود والزهري، كما حملت حقيبة كروس صغيرة باللون الأبيض.

ب
درة باطلالة وردية أنيقة 

سيرين عبد النور ومايا دياب والبليزر الوردي

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور سبق وظهرت ببدلة نسائية باللون الوردي الموحد عبارة عن سروال مستقيم وبليزر طويل وتركته مفتوحًا من الأمام ونسقت معه توب باللون الأسود، مع حذاء أسود بكعب عال، واختارت اكسسوارات أنيقة وبسيطة للغاية، فيما اختارت الإعلامية مهيرة عبد العزيز أن تظهر بإطلالة عملية في أحد صورها، وكانت عبارة عن سروال من الجينز مع بليزر قصير باللون الوردي الفاتح المزين بأزرار فضية أنيقة.

ب
سيرين عبد النور ببليزر وردي

مايا دياب النجمة اللبنانية الشهيرة سبق وأطلت بإطلالة فخمة عبارة عن بدلة باللون الفوشيا، عبارة عن سروال ضيق بخصر مرتفع وبليزر باللون نفسه وضعته على كتفيها، ونسقت معه توب كورسيه باللون الأسود، ونالت تلك الإطلالة تفاعل وإعجاب الجمهور، فيما خطفت النجمة أمل العوضي الأنظار في إحدى صورها وأطلت ببليزر باللون الفوشيا، جاء تصميمه متوسط الطول وبقصة واسعة قليلًا ومزين بأزرار سوداء على المعصم ومن الأمام.

غ
مايا دياب ببليزر وردي فخم 

هنا الزاهد وهيفاء وهبي بتنسيقات عصرية للبليزر الوردي

النجمة الشابة هنا الزاهد كان لها أكثر من ظهور لافت بالبليزر، ومن بين الصور التي ظهرت فيها بهذه القطعة المميزة، عندما ارتدت بليزر قصير مع أكمام متوسطة الطول، ونسقته على تنورة ضيقة وقصيرة أيضًا وجاءت الإطلالة باللون الوردي الفاتح للغاية، ونسقت أسفل البليزر توب أبيض قصير وعصري.

ب
هنا الزاهد ببليزر بينك قصير 

النجمة هيفاء وهبي كان لها إطلالة بالبليزر باللون الفوشيا، والذي نسقته على شكل فستان قصير مع أكمام طويلة وظهر مكشوف، بينما الفنانة منى زكي سبق وأطلت في أحد المهرجانات الفنية ببليزر واسع قليلًا باللون الفوشيا كذلك مع سروال باللون نفسه ونسقت مع هذه الإطلالة توب باللون الأسود.

ب
هيفاء وهبي ببليزر فوشيا على شكل فستان قصير

روان بن حسين وإطلالاتها في البليزر الوردي

بإطلالة عصرية تألقت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بفستان ضيق وبسيط باللون البرتقالي ونسقت فوقه بليزر باللون الفوشيا واسع قليلًا وبأكمام طويلة، مع حذاء برتقالي وحقيبة بنية، فيما ظهرت بإطلالة عملية أخرى بسروال جينز مع بليزر فوشيا أنيق وبسيط بأكمام طويلة وارتدت أسفله توب أبيض.

ب
روان بن حسين ببليزر فوشيا وفستان برتقالي

الصور من حسابات النجمات بانستجرام