تعرفي معنا إلى أشهر 10 ملكات وأميرات تربعنّ على عرش الموضة والجمال

ملكات وأميرات تربعنَّ على عرش السلطة، إشتهرنّ بجمالهنَّ وأناقتهنَّ، وإطلالاتهنَّ المميّزة. نعم، الملكة أو الأميرة، إلى جانب عملها الإنساني، ومهامها في منصبها، فهي دائماً محط أنظار الجميع، وقدوة للإطلالات الراقية والفخمة، والمواكبة للموضة العالمية الراقية بحذافيرها. اليوم نستعرض وإياكم، أبرز أو أشهر 10 ملكات وأميرات، يخطرنَّ على البال بأناقتهن وإطلالاتهن المميّزة واللاّفتة. قومي معنا بجولة سريعة، وتعرفي على أسمائهن، لتتعرفي عن كثب عليهن، وعلى إطلالاتهنَّ الراقية والمميّزة.

 كيت ميدلتون

كاثرين أميرة ويلز‏، المعروفة بإسم كيت ميدلتون، ولدت عام 1982، هي زوجة الأمير ويليام، ما يجعلها إحدى أفراد العائلة البريطانية المالكة. تُعد كايت عقيلة ملك محتملة في المستقبل، نظرًا لكون ويليام الأول في ترتيب العرش البريطاني، بعد أن أصبح وليًا للعهد. كايت من الأميرات الجميلات والأنيقات، والتي تهتم بإطلالاتها كثيراً، ملتزمةً بالأصول الملكية، مع لمسة عصرية لافتة.

ملكات وأميرات
الأميرة الأنيقة والجميلة كايت ميدلتون

 الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا

الملكة ليتيزيا، هي زوجة الملك الإسباني فيليب السادس، ولدت عام 1972، كانت تعمل صحفية قبل زواجها، وهي اليوم من أشهر ملكات العالم وأكثرهنَّ أناقة، وتميّز وجمال. إطلالات الملكة ليتيزيا دائماً تخطف الأنظار، بأسلوبها الراقي والمميّز، وإختياراتها العصرية المواكبة للموضة، بالإضافة إلى ذلك نشهد لها إطلالات عصرية شبابية كثيرة، تواكب بها الموضة، لتظهر بروح شبابية عالية، برفقة بناتها الأميرات.

ملكات وأميرات
الملكة الراقية والجميلة ليتيزيا 

أميرة السويد صوفيا

الأميرة صوفيا، زوجة الأمير كارل فيليب، ولدت 1984، أميرة شابة أنيقة وجميلة. إشتهرت هذه الأميرة بقربها من الناس، ورقيّها، حيث تعمد إلى الظهور بكامل أناقتها في جميع المناسبات.

ملكات وأميرات
أميرة السويد الجميلة والأنيقة صوفيا

أميرة موناكو شارلين 

الأميرة شارلين، أميرة موناكو، ولدت عام 1978، زوجة الأمير ألبير الثاني، إشتهرت بأناقتها المميّزة، وإختياراتها الراقية والعصرية في نفس الوقت. الأميرة شارلين أعلنت في مرات عدة، شغفها في عالم الموضة، وعشقها لهذا العالم، مواكبة كل تفاصيله. 

ملكات وأميرات
الأميرة الأنيقة شارلين

ملكة هولندا ماكسيما

الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، هي زوجة ملك هولندا فيليم ألكساند، من مواليد 1971. إطلالات الملكة ماكسيما لا يمكن أن تكون إطلالات عابرة، فهي صاحبة الإطلالات الراقية، الفخمة، والمميّزة، والتي تعبر وتعكس فخامة منصبها وعظمته. الملكة ماكسيما صاحبة الإطلالات الفخمة، الملكية بكل ما للكلمة من معنى.

ملكات وأميرات
ملكة هولندا الأنيقة والراقية ماكسيما

الأميرة السعودية أميرة الطويل 

أميرة بنت عيدان بن نايف الطويل العصيمي العتيبي من مواليد 1985، وهي من أفراد العائلية الملكية السعودية، وهي زوجة سابقة للأمير الوليد بن طلال. إشتهرت هذه الأميرة بإطلالاتها المميّزة، وأناقتها الممزوجة بلمسة عربية لافتة، وبظهورها بشكلٍ بارز في الزيارات الدبلوماسية. إطلالات أنيقة لافتة، برزت أناقتها ومواكبتها للموضة، محافظةً على لمسة شرقية راقية.

ملكات وأميرات
الأميرة السعودية الأنيقة أميرة الطويل

الأميرة الراحلة ديانا

هي اللّيدي ديانا، الزوجة الأولى للأمير تشارلز والمعروفة بجمالها الأوروبي وأناقة إطلالاتها وجرأتها المشهودة في قلب بعض المعايير وكسر بعض القيود الملكية فيما يخص الإطلالات والأزياء الملكية الخاصة بالعائلة الملكية في المملكة المتحدة. ولدت عام 1961 وتوفيت عام 1997. الأميرة ديانا من الأميرات اللّواتي إرتدين السروال لأول مرة، هي الأنيقة الجريئة، التي لا تغيب عن البال.

ملكات وأميرات
الأميرة الراحلة والخالدة في الذاكرة الليدي ديانا

ملكة بوتان جيتوسن بيما

الملكة جيتوسن، هي زوجة ملك بوتان جيغمي خيسار، ولدت عام 1990، ولفتت الأنظار بجمالها، وأناقتها في إطلالاتها المميّزة، والتي تعمد إلى الظهور دائماً بزي بلادها التراثي، ولكن بأناقة عالية وتجدد لافت ورقي يُشهد له.

ملكات وأميرات
الملكة جيتوسين الجميلة والأنيقة

الشيخة موزة 

الشيخة موزة بنت ناصر المسند زوجة أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ووالدة الأمير الحالي الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني. ولدت عام 1977، سيدة جذابة، بملامح عربية مميّزة، نشيطة وشخصية بارزة في بلدها، إشتهرت أيضاً بإطلالاتها الراقية والفخمة، بلمسة شرقية أصيلة، إن كان من ناحية الأزياء المختارة أو من ناحية المجوهرات المعتمدة. 

ملكات وأميرات
الشيخة موزة الأنيقة والراقية

الملكة رانيا

هي ملكة المملكة الأردنية الهاشمية ومن أكثر السيدات الأنيقات في الوطن العربي والعالم. ولدت عام 1970، إطلالاتها المميّزة، تكون دائماً حديث الساعة، فهي تدمج بين الإطلالات الشيك الكلاسيكية، والإطلالات العصرية الشبابية المواكبة للموضة العالمية، بلمستها الخاصة والراقية.

ملكات وأميرات
ملكة الأردن الملكة الأنيقة رانيا