صور نجمات تألقن بالإطلالات الشتوية المبكرة ..وميزة مشتركة سيطرت على ازيائهن

إطلالات شتوية مبّكرة بدأت النجمات الظهور بها قبيل أسابيع من بدء فصل الشتاء، إطلالات تميزت بالأناقة والفخامة حيث نشرت العديد من النجمات مجموعة صور لهن بالأزياء الشتوية على انستغرام في مناسبات مختلفة، لكن ما بدا لافتا في هذه الإطلالات لمسة اللون الرمادي الذي على ما يبدو بأنه سيكون السمة الأبرز ضمن ألوان أزياء الشتاء المقبل، فدعونا نلقي نظرة منذ الآن على اتجاهات الأزياء الشتوية التي ستستقطب النجمات.

أحدث اطلالة لـ ايميه صياح بالمعطف الشتوي مع السروال الرمادي

النجمة اللبنانية ايميه صياح استبقت الشتاء بجلسة تصوير دافئة نشرتها على انستغرام، وأطلت فيها بأناقة لافتة مع أحدث الأزياء التي اختارتها بطريقة جمعت فيها ما بين الستايل الأنثوي والستايل الرجالي، فإختارت البنطلون الكارو باللونين الرمادي والأبيض بالقصة الواسعة المسحوبة على كامل ساقيها، ونسقت معه حذاء رينجرز أسود بطابع رجالي، وهو حذاء من صيحات الموضة التي راجت منذ العام الماضي وما تزال الى رائجة في الموسم المقبل من الشتاء.

 

نسقت مع سروالها المعطف الشتوي من الفرو بقصّة طويلة وأنيقة بدون أي تفاصيل مزدحمة، وارتدت تحته بلوزة شفافة باللون الأبيض، كذلك ارتدت قفازات طويلة باللون الرمادي الفاتح. وما كان لافتا ارتدائها لحقيبة صغيرة من ماركة "فندي" وضعتها بطريقة الكروس، كذلك حملت حقيبة من نفس التصميم بحجم اكبر في يدها بتوقيع نفس الماركة. وبدا تنسيق ايميه صياح أنيقا ولافتا لتستوحي منها المرأة أسلوبها، خاصة مع المكياج البرونزي العصري وتسريحة الشعر المنسدلة، والمجوهرات الناعمة من توقيع Delfina Delettrez.

كارن وزان بإطلالة البليزر الطويل والفستان الأبيض

الفاشنيستا اللبنانية كارن وزان تألقت في أولى اطلالاتها الشتوية بشكل عصري وأنيق حيث جمعت ما بين الفستان الطويل مع البليزر الطويلة بلمسة كاجوال مميزة. وتألفت اطلالتها من بليزر بتوقيع رالف لورين Ralph Lauren جاءت بالنقشة المخططة باللونين الرمادي والأبيض بأسلوب هندسي، وهي نقشة دائما ما تتصدر واجهة الموضة في الشتاء، وتميزت قصة الجاكيت بالستايل الرجالي مع الأزرار العريضة عند الأكمام، والجيوب الكبيرة على الجوانب.

كارن وزان بإطلالة البليزر الطويل والفستان الأبيض
كارن وزان بإطلالة البليزر الطويل والفستان الأبيض

ونسقت مع البليزر الشتوي، الفستان الطويل الأبيض الذي جاء بقماش مزموم عند المنطقة العلوية، وبتنورة كلوش مع الطبقات، وتميز بقماشه الناعم والفضفاض الذي يجعل التنقل فيه مريحاً، ونسقت معه بوط شتوي بستايل رعاة البقر الرائج جدا، وحملت حقيبة يد فخمة باللون الأبيض مع السلسلة الذهبية، لتبدو طلتها بمنتهى الأناقة الشتوية وبستايل عصري يناسب المرأة الشابة.

سلمى أبو ضيف بإطلالة أنيقة كاجوال

الفنانة المصرية سلمى ابو ضيف سرقت الأنظار في اطلالة حديثة لها من العاصمة الفرنسية باريس، وأدخلت اللون الرمادي ايضا على أزيائها حيث يبدو بأن هذا اللون سيغزو أزياء النجمات. وتألفت اطلالتها من فستان جينز قصير باللون الرصاصي الداكن الذي جاء مجسماً على قوامها، ونسقت معه جوارب طويلة بلون داكن وشفاف، وارتدت فوق الفستان بليزر طويلة شتوية مطبعة بالألوان الرمادي والأسود والأبيض بأشكال هندسية متداخلة، وتركت البليزر مغلقة فقط من الوسط لتظهر تصميم الفستان، وانتعلت مع هذا اللوك الشتوي بوطاً قصيرا باللون الأسود المخملي.

سلمى أبو ضيف بإطلالة أنيقة كاجوال
سلمى أبو ضيف بإطلالة أنيقة كاجوال

وبالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اتجهت الى مكياج عيون غرافيكي جريء داكن، وتركت شعرها الأسود منسدلا على كتفيها، واتسمت اطلالتها بشكل عام بطابع عصري أنيق يمكن للمرأة الشابة الاستلهام منها في تنسيقات اطلالات الشتاء.

إطلالة ياسمين صبري بالفستان الرمادي

النجمة ياسمين صبري بدأت ايضا مواكبة الإطلالات الشتوية حيث اطلت على متابعيها في أحدث ظهور على إنستجرام بإطلالة جديدة بفستان باللون الرمادي، والذي جاء بستايل قصير مع تصميم "كورسيه" وتنورة منفوشة قصيرة، ونسقت ياسمين صبري مع إطلالتها حذاء وحقيبة كبيرة باللون الأبيض، في حين اعتمدت صيحة مميزة في إطلالتها الجديدة، وهي صيحة الجاكيت أو البليزر المعلق على الأكتاف، واختارت البليزر باللون الأسود الجلدي.

إطلالة ياسمين صبري بالفستان الرمادي
إطلالة ياسمين صبري بالفستان الرمادي

نسقت ياسمين مع اطلالتها ايضا الحذاء بالستايل العسكري "الرينجرز" لكنها اختارته بلون أبيض، وحملت حقيبة يد فخمة من نفس اللون.

هذه كانت احدث اطلالات النجمات اللواتي انطلقن في ارتداء الملابس الشتوية، فإستلهموا منهن مع هذه البداية خطوط الموضة الرائجة للشتاء المقبل.

مصدر صور النجمات من حساباتهن على انستغرام.