جيسيكا قهواتي بإطلالة جريئة باللّون الوردي...المزيد بالصور

أطلت جيسيكا قهواتي ببدلة رسمية باللّون الوردي الفاتح من My theresa، بصور نشرتها على صفحتها الشخصية في إنستاغرام، بلوك جريء مميّز. إطلالة مميّزة نسقت بها بدلة رسمية باللّون الوردي الفتح، مؤلفة من جاكيت مفتوح، مع سروال ضيق، شفاف لافت. إطلالة موفقة نسقت معها حذاء صندل كعب عالي مما أضفى على اللّوك طابعاً مميّزاً ورونقاً خاصاً. البدلة الرسمية باللّون الوردي صيحة لافتة لهذا الموسم أيضاً من خريف وشتاء 2022-2023، وفي هذا الشهر من أكتوبر، الشهر المخصص للتوعية من أجل الكسف المبكر عن سرطان الثدي، اللّون الوردي هو الشعار الأمثل، لذا قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على لوك جيسيكا أكثر، مع صور بعض من البدل الرسمية الرائجة لهذا الموسم باللّون الوردي المميّز.

جيسيكا قهواتي بإطلالة وردية جريئة 

إطلالة لافت، إختارت بها جيسيكا قهواتي بدلة رسمية مميّزة باللّون الوردي الفاتح، مؤلفة من جاكيت مفتوح مع سروال خصر عالي بقماش شفاف جريء. إختارت تسريحة شعر طبيعية منسدلة، وماكياج خفيف يبرز جمالها. إطلالة على الموضة، ومناسبة لهذا الشهر Pink October. 

إطلالة جيسيكا قهواتي
جيسيكا قهواتي بإطلالة لافتة ببدلة وردية مميّزة

إختاري البدلة الرسمية الوردية ونسقيها في Pink October

البدل الرسمية صيحة مميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها لهذا الشهر من أكتوير فكرة مميّزة لدعم المرأة ونشر التوعية أكثر من أجل الكشف المبكر عن سرطان الثدي. إذا كنت من محبي اللّون الوردي، نسقي إطلالاتك القادمة بهذا اللّون، كونه صيحة لافتة، ولون هذا الشهر المميّز بالإضاقة إلى كونه لون أنثوي جذاب ولافت. إليكي بعض البدل التي صدرت حديثاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، بصور مرفقة في هذا النص، إخترناها لكي من أبرز دور الأزياء العالمية، لكي منها أن تستوحي بعض الأفكار حول عملية تنسيقها للوك جذاب وشبابي.

إطلالة جيسيكا قهواتي
بدلة رسمية وردية مميّزة من Sergio Hudson