النجمات يتنافسن بإطلالات عملية ورسمية في عرض أزياء chanel في أسبوع الموضة بباريس

أقيم قبل ساعات قليلة، عرض الأزياء الخاص بدار شانيل Chanel، ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس، من أجل الكشف عن مجموعة ربيع وصيف 2023، وذلك وسط حضور قطاع كبير من النجمات والمشاهير الذين تفاعلوا مع العرض كما استعرضن إطلالاتهن اللافتة خلال حضورهن.

كريستين ستيورات ونجمة بلاك بينك تتألقان بإطلالات عملية في عرض دار chanel

جيني نجمة فرقة بلاك بينك الكورية كانت من بين الحضور للعرض، وحرصت على الظهور بإطلالة غير مألوفة عبارة عن فستان قصير بكتف واحد، انسدل مجسمًا عليه، وفوقه رداء فضفاض من نفس الخامة التي جاءت مزينة بشعار دار الأزياء الشهيرة وبعض الكلمات، ولاقت تلك الإطلالة تفاعل قطاع واسع من قبل الجمهور خاصة وأن الفستان جاء من قماش شبيه لقماش المناشف.

ب
جيني نجمة بلاك بينك باطلالة غير مألوفة 

النجمة العالمية كريستين ستيوارت التي تعتبر سفيرة للدار منذ سنوات، أطلت أيضًا بإطلالة لافتة عبارة تنورة قصيرة وضيقة باللونين الأبيض والأسود، ونسقت معها توب أسود مخطط بخطوط رفيعة باللون الأبيض، مع أكمام طويلة ورقبة دائرية مغلقة، وتزين التوب الواسع بشعار دار شانيل للأزياء، كما نسقت مع هذه الإطلالة حذاء ضخم باللون الأسود، ومجوهرات بسيطة وعملية تناسب تلك الإطلالة.

غ
كريستين ستيوارت في احدث ظهور باطلالة عملية

تارا عماد وهالزي يخطفن الأنظار في أحدث ظهور 

تارا عماد النجمة المصرية خطفت كذلك الأنظار بإطلالتها العملية خلال حضورها العرض الخاص بمجموعة شانيل الجديدة، فأطلت بسروال من الجينز الأسود بتصميمه الواسع، مع توب أسود قصير يحمل شعار الدار الشهيرة، ونسقت فوقه بليزر أسود طويل وواسع وأمسكت بحقيبة حمراء صغيرة وأنيقة.

ب
تارا عماد في اسبوع الموضة بباريس 

المغنية الشهيرة هالزي خطفت الأنظار كذلك بإطلالة أنيقة وعملية عبارة عن سروال من الجينز الفاتح الذي جاء فضفاضا وطويلا، ونسقت معه بلوزة بيضاء فضفاضة بأكمام واسعة ورقبة مغلقة وتزينت أطراف البلوزة بتطريزات ذهبية وسوداء، ونسقت مع هذه الإطلالة حقيبة بيضاء صغيرة.

ب
النجمة هالزي في احدث ظهور 

ناعومي كامبل والنجمات يتنافسن في الأناقة بإطلالاتهن الرسمية والعملية في عرض أزياء chanel

النجمة الفرنسية جونا برايس أطلت في العرض بسروال جلدي أسود وتوب باللون نفسه، مع معطف طويل بأكمام طويلة وواسعة منقوش باللونين الأبيض والأسود، فيما أطلت العارضة الشهيرة ناعومي كامبل بمعطف أسود بأزرار أمامية ونسقته معه حقيبة بيضاء ونظارة شمسية ضخمة.

ب
نعومي كامبل باطلالة سوداء 

فيما ارتدت العارضة الشهيرة سو جو بارك جمبسوت باللون الأحمر الواسع مع أكمام طويلة، ونسقت معه حقيبة متوسطة الحجم باللونين الأحمر والأبيض، أما النجمة الفرنسية كاريدجا توريه فظهرت مرتدية زي عبارة عن تنورة قصيرة باللون الكحلي مع رداء طويل فوقها باللون نفسه ومزين بورود ملونة عند الذراعين، مع حزام عند الخصر

ب
كاريدجا توريه 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام وAFP.