إطلالات مميزة للصبايا مستوحاة من عارضة الأزياء ماهلاغا جابري

تخطف عارضة الأزياء ماهلاغا جابري الأنظار على إنستقرام بإطلالات مميّزة وجذابة، ما دفع عدد متابعيها إلى الإزدياد فوصلت في فترة سريعة إلى 4 ملايين متابع. واليوم، جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات مميّزة بعضها كاجول والبعض الآخر يناسب السهرات.

إختارت الفستان الأسود الطويل ذات قصّة ضيّقة مع الشق عند الجانب

إطلالات مميّزة كاجول بأسلوب ماهلاغا جابري

لا تتخلى أي إمرأة في العالم عن صيحة الدنيم لإطلالات مميّزة كاجول، وقد إعتمدت ماهلاغا جابري في إحدى صورها إطلالة كاملة بالدنيم تألفت من جاكين وبنطلون بلون أزرق فاتح وأكملت اللوك بالكنزة البيج وحقيبة كروس من Louis Vuitton. أما لإطلالة شتوية بإمتياز، أطلت ماهلاغا بسروال باللون الأسود مع سترة مطبّعة بنقشة الفهد ومرفقة بقبعة من الفرو، وأضافت الحزام إلى اللوك لتحديد خصرها.

أما في المطار، فإختارت عارضة الأزياء إطلالة تجمع بين اللوك الرياضي بالشورت القصير الضيق مع الكروب توب واللمسة الأنيقة من خلال إختيار البليزر البيج الطويلة، وأكملت اللوك بحقيبة ديور.

جمعت بين اللوك الرياضي والبليزر البيج

إطلالات مميزة باللون الأسود من وحي أزياء ماهلاغا جابري

من الإطلالات المميزة التي تطلّ بها عارضة الأزياء ماهلاغا جابري باللون الأسود إخترنا لكن الفستان الجلد القصير باللون الأسود الذي نسّقته مع الجاكيت الجلد الضيقة والجزمة ذات الساق العالية. وفي لوك أنيق للغاية، تألقت بالجمبسوت الذي تميّز جزؤه العلوي بالشك والفرو عند طرف الأكمام فيما جاء البنطلون بقماش المخمل الأنيق.

تألقت ماهلاغا جابري بالجمبسوت الأنيق

إطلالات مميّزة بفساتين السهرة

صيحات عديدة تميّز إطلالات عارضة الأزياء ماهلاغا جابري بفساتين السهرة، مثل الريش الذي غطى فستانها باللون الوردي بالكامل. كذلك جمعت بين صيحتي الريش والترتر في إطلالتها بالفستان الأسود القصير الذي تميّز بقصة الكتف الواحد.  كما تعشق إختيار الفستان الميدي بقصة الـA line التي تحدد خصرها وتظهر قوامها الرشيق.

تألقت جابري بفستان طويل أحمر مصنوع من قماش الساتان وبقصّة الأوف شولدرز

وفي إحدى جلسات التصوير، تألقت جابري بفستان طويل أحمر مصنوع من قماش الساتان وبقصّة الأوف شولدرز من تصميم John Paul Ataker، ومن إطلالاتها المميزة أيضاً إختيارها الفستان الأسود الطويل ذات قصّة ضيّقة مع الشق عند الجانب، وصدر مزيّن بالريش الأسود.