"جاذبيته لا تقاوم".. الريش لمسة ساحرة زينت إطلالات النجمات وزادتها فخامة أحدثهن لجين عمران ومي عمر

استعرضت العديد من النجمات ومدونات الموضة في الأيام الماضية مجموعة من الإطلالات التي تميزت بالفخامة والأناقة، وكانت اللمسة المميزة التي أضفت لهذه الإطلالات مزيدا من السحر والتألق هي طبقات الريش التي زينت التصاميم وجعلتها أكثر جاذبية، وكان من بين النجمات اللواتي اعتمدن هذه الصيحة الفاخرة خلال الأيام الماضية مايا دياب ولجين عمران ومي عمر وكذلك شذى حسون والفنانة أصالة التي اعتمدت هذه الصيحة في حفلها بدبي.

مي عمر بإطلالات أنثوية يزينها الريش

مي عمر استعرضت إطلالتها الأنيقة التي جاءت بتوقيع Valentino أثناء حضورها لعرض أزياء الدار الشهيرة خلال أسبوع الموضة بباريس، وتألقت الفنانة المصرية بفستان طويل وفضفاض باللون البرتقالي مميز بقصته الفضفاضة وأكمامه الملتصقة على شكل جناح الخفاش مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، والملفت فيه هو طبقة الريش العريضة التي تحدد أطراف الفستان بالكامل مما منحه طابعا جذابا، وأكملت مي عمر اللوك بحقيبة يد معدنية براقة باللون الرمادي مزينة بلوجو دار Valentino.

مي عمر باطلالات أنثوية يزينها الريش
مي عمر باطلالات أنثوية يزينها الريش

مي عمر كان لها إطلالة خاطفة أخرى بصيحة الريش الجذابة حيث تألقت مؤخرا بفستان ميني باللون الفوشيا من توقيع Taller Marmo، وتميز فستانها بتصميم رقيق بقصة ضيقة وياقة عالية مع أكمام طويلة مزينة عند الأكمام بالريش الذي يلف أطراف الفستان السفلية كذلك بأسلوب أنيق.

مي عمر بإطلالة  بصيحة الريش الجذابة من توقيع Taller Marmo
مي عمر بإطلالة  بصيحة الريش الجذابة من توقيع Taller Marmo

نجمات اعتمدن إطلالات أنيقة بصيحة الريش في باريس

أيقونة الموضة مايا دياب تألقت في آخر ظهور لها في مدينة باريس بإطلالة جذابة نشرت صورها عبر حسابها على "انستجرام"، حيث أطلت النجمة اللبنانية بجمبسوت مخملي باللون الأسود بتصميم ملتصق بالجسم بأكمام طويلة وياقة عالية، ومزين عند الساق بطبقة كثيفة من الريش المتطاير الذي منح إطلالة مايا رونقا وجاذبية، وأكملت مايا هذا اللوك الجذاب بنظارة شمسية عريضة بإطار أبيض اللون وتركت شعرها الأشقر منسدلا.

ايقونة الموضة مايا دياب تألقت في آخر ظهور لها بباريس بإطلالة جذابة
ايقونة الموضة مايا دياب تألقت في آخر ظهور لها بباريس بإطلالة جذابة

لجين عمران ونهى نبيل اختارت كل منهما إطلالة ناعمة للتألق في عرض Messika للمجوهرات، فأطلت الاعلامية السعودية لجين بفستان باللون الزهري المفعم بالأنوثة من توقيع NERVI، تميز بقصة منسدلة متداخلة عند الخصر مع عقدة جانبية، وتم تزيين الفستان عند المعصم بطبقة كثيفة من الريش، وانتعلت الإعلامية السعودية مع إطلالتها حذاءً شفافا.

نهى نبيل مدونة الجمال تألقت بجمبسوت مخملي أسود من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب الذي وضع لمساته الإبداعية على التصميم الأنيق الذي جاء بأرجل واسعة وخصر محدد مع طبعة علوية شفافة على شكل بلوزة واسعة، تميز بأكمام طويلة مزينة على أطرافه بالريش الأسود، ونسقت مع هذا الستايل حقيبة يد سوداء وحذاء بلاتفورم باللون البيج.

لجين عمران ونهى نبيل اختارت كل منهما إطلالة ناعمة للتألق في عرض Messika
لجين عمران ونهى نبيل اختارت كل منهما إطلالة ناعمة للتألق في عرض Messika 

نجود الرميحي كذلك اعتمدت صيحة الريش الجذابة خلال حضورها لعرض Balmain، حيث تألقت بفستان أسود ضيق بحمالات رفيعة مزينة بقطع متطايرة من الريش باللون البرتقالي والفوشيا، ونسقت مع فستانها قميصا باللون الأبيض.

نجود الرميحي تطل بفستان أسود ضيق بحمالات رفيعة مزينة بقطع متطايرة من الريش
نجود الرميحي تطل بفستان أسود ضيق بحمالات رفيعة مزينة بقطع متطايرة من الريش

أصالة وشذى حسون تتألقان بفساتين مزينة بالريش

أصالة خطفت الأنظار بإطلالة فاخرة تألقت بها خلال حفلها بدبي، وجاءت إطلالتها بتوقيع زهير مراد، فاختارت أصالة ارتداء فستان طويل مرصع بالحبيبات اللامعة تميز بلمسة مميزة على شكل كاب شفاف يغطي كتفيها مزيناً بالريش الذي زاد إطلالتها رقيا وسحرا.

أصالة تتألق بفستان مزين بالريش
أصالة تتألق بفستان مزين بالريش

شذى حسون كذلك اختارت لوك ناعم أطلت به على جمهورها حيث اعتمدت فستانا فضفاضا باللون الكريمي الناعم تميز بقصة الكتف الواحد وكم طويل يحدده طبقة من الريش، واكتملت أناقة شذى بخصلات شعرها المموجة المنسدلة على كتفيها.

إطلالة شذى حسون
إطلالة شذى حسون

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".