اطلالات النجمات العرب ومدونات الموضة في المنزل بسبب كورونا

غصّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بأجمل اطلالات النجمات العرب ومدونات الموضة اللواتي اخترن البقاء في المنزل بسبب كورونا. فأتت إطلالاتهن عفوية وملفتة مع الناس المقرّبة لهن، مع الحرص على عدم الخروج من المنزل.

من خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي أجمل اطلالات النجمات العرب ومدونات الموضة في المنزل بسبب كورونا.

إطلالات النجمات في المنزل

النجمة ميريام فارس بصورة تجمعها بوالدتها مرتدية جينز رمادي ضيق وكنزة صوفية

لفتت النجمة ميريام فارس الأنظار خلال تواجدها في المنزل، ونشرت صورة تجمعها بوالدتها، مرتدية جينز رمادي ضيق مع كنزة صوفية وزرقاء واختارت حذاء البوتس المزخرف والهندسي بألوان متداخلة مع الكعب العريض لضمان راحة تامة. بدورها تألقت النجمة يارا بالملابس اليومية وارتدت الوشاء الصوفي الملون والعصري خلال تواجدها في المنزل. أما النجمة نوال الزغبي فتألقت بأجمل الملابس الكاجوال مع بنطلون الجينز والكنزة الكحلية، في حين فضّلت نادين نجيم اختيار الملابس السوداء خلال نواجدها في المنزل.

إطلالات مدونات الموضة في المنزل

فلفتت نور عرضة الأنظار اليها مرتدية بنطلون جينز وكنزة صوفية وعصرية.

بدورهن حرصن مدونات الموضة على الظهور بشكل ملفت خلال تواجدهن مع عائلاتهن في المنزل بسبب كورونا. فلفتت نور عرضة الأنظار اليها مرتدية بنطلون جينز وجاكيت بومبر زهرية. بدورها التقطت كارن وازن العديد من الصورمن داخل المنزل ولفتتنا بالشيرت الشبابية والموحدة من ناحية اللون التي لم تتخلى عنها. أما جيسيكا قهواتي فأطلت بشكل مميز وكاجوال مع الشورتات اليومية والتوبات العصرية التي تحمل شعارات أهم الماركات العالمية.