كيم كارداشيان تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة بنقشة الشيتا من Dolce&Gabbana

خطفت كيم كارداشيان الأنظار في إطلالتها الأخيرة من Dolce&Gabbana، بلوك كامل من الأعلى إلى الأسفل بنقشة الشيتا الحيوانية الجريئة. إطلالة غريبة، تشبه إطلالات كيم التي إعتدنا عليها، لتبقى حديث الساعة والناس. إطلالة كيم كارداشيان الأخيرة، هي تابعة لسلسلة من الإطلالات المتلاحقة، فكيم اليوم هي واجهة دار Dolce&Gabbana، بمجموعة ربيع وصيف 2023، فهي شخصياً من نسق المجموعة، وكانت مصدر إلهام دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا لإعادة تأويل أرشيف العلامة من التسعينيات وعقد 2000 بأسلوب عصري حديث يتناغم مع سنة 2023. كيم كارداشيان العاشقة للموضة، والتي تغرد دائماً خارج السرب، وتختار الإطلالات المتميّزة، التي تشبهها تطل بأزياء عصرية جريئة تُجسد التناغم بين إبداع مصممي دار Dolce&Gabbana، ورؤيتها الشاملة للجمال، وعشقها القديم لقطع D&G الأسطورية.

إطلالة جريئة لكيم كارداشيان من Dolce&Gabbana

في إطلالةٍ لافتة، نسقت كيم كارداشيان لوك جريء من Dolce&Gabbana، معتمدة بلايسوت بنقشة الشيتا، تحته قماش شفاف بنفس النقشة ليغطي جسمها بالأكمل، مع بوت ذو ساق عالية، وحقيبة يد من نفس النقشة. نُسق مع الإطلالة أيضاً كاب من قماش الفرو، يحمل نفس النقشة أيضاً، مع بطانة داخلية باللّون الأسود. إطلالة جريئة، قوية، كإطلالات كيم الدائمة. اللّافت أيضاً، إعتماد خلفية للتصوير من نفس النقشة، مما زاد من جمالية وغرابة الإطلالة، وأعطاها طابعاً متجانساً.

إطلالة كيم كارداشيان
كيم كارداشيان بإطلالة بنقشة الشيتا كاملة من Dolce&/Gabbana

إطلالات كيم من D&G نكهة عصرية لقطع أسطورية

تطل اليوم كيم بأزياء إختارتها لتعيد إحيائها بنكهة عصرية حديثة، مع إبداع مصممي الدار. كيم التي لا تتردد دائماً في التعبير عن عشقها لهذا الدار، اليوم هي واجهته لمجموعة ربيع وصيف 2023. إختيار كيم للقيام بهذا العمل، لم يأتي من فراغ، بل نتيجة مجهودها في عالم الموضة والأزياء، وتميّزها الدائم، وإختيارها لأزياء مجنونة، وتنسيقها لها بأسلوب فريد وعصري ، حتى أصبحت أيقونة في عالم الموضة والأزياء، لها خطها الجريء المتميّز الذي لا يشبه أحد.

إطلالة كيم كارداشيان
كيم كارداشيان بإطلالة لافتة باللّون الأسود تغطي جسمها بالكامل من Dolce&Gabbana