ابرز اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بعد خبر طلاقها من كانييه ويست

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية كانت دائماً محط أنظار الجميع خصوصاً خلال ظهورها برفقة كانييه ويست الذي بدوره كان حريصاً على إحداث تغيير جذري في اطلالاتها الجمالية، واليوم لا بد من مشاهدة ابرز اطلالات كيم كارداشيان الجمالية سواء من خلال المكياج أو تسريحات الشعر.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر ابرز اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بعد خبر طلاقها من كانييه ويست.

اطلالات كيم كارداشيان بالمكياج البرونزي

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية مع المكياج البرونزي المشرق

ابرز اطلالات كيم كارداشيان الجمالية برزت عندما تألقت بأجمل مكياج عيون متموج بتدرجات اللون البرونزي. فاختارت كيم كارداشيان مكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا، الى جانب تمرير أحمر الشفاه الطبيعي الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور. والاهم عند تطبيق مكياج برونزي تمريرها اللون البني على كامل الجفون العليا للعينين مع الظلال الذهبية البارزة على الزاوية الداخلية للعينين مع تطبيق الطريقة عينها على الجفون السفلى.

اطلالات كيم كارداشيان بالايلاينر

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية مع المكياج الجريء

ومن ابرز اطلالات كيم كارداشيان الجمالية تطبيق مكياج ملفت مع الآيلاينر الاسود على الجفنين العلوي والسفلي مع أحمر الشفاه اللماع والفاتح. فيعتبر الآيلاينر أساسياً للحصول على مكياج مشرق لان هذه الخطوط تكون مسحوبة الى الخارج ليزيدها جمالاً وليجعل عينيها أوسع وأكثر جاذبية. كما تألقت كيم كارداشيان برسمات الظلال السوداء مع اللون الذهبي الممدود على الجهة الداخلية للعينين الى جانب تمرير خطوط الآيلاينر البنية والمسحوب على الجفون السفلى.

اطلالات كيم كارداشيان بأحمر الشفاه

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية مع احمر الشفاه البني المات

أما أحمر الشفاه فجعل ابرز اطلالات كيم كارداشيان الجمالية استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصا أنها لا تتردّد بتطبيق شتى أنواع الالوان المات والبارزة بدءًا من البني المحدّد، وصولاً الى التدرجات الطبيعية. أما التدرجات النيود الفاتحة فكانت أيضاً من اختيارها في العديد من الاطلالات، خصوصاً مع كريم الاساس البرونزي ورسمات الحواجب العريضة التي لا تتخلى عنها.

اطلالات كيم كارداشيان بقصات الكاريه

 

كما لفتنا ابرز اطلالات كيم كارداشيان الجمالية باحدث قصات الشعر القصير الذي تألقت به, فكانت محط أنظار الجميع بصيحات قصات شعر الكاري التي تصل الى حدود الأكتاف مع الخصل المستقيمة التي تغطي الأذنين بطريقة متجانسة تتلاءم مع جمال وجهها الطويل. كما لفتتنا احدث قصات الشعر القصير بموديلات كاريه طويلة وغير مستقيمة تصل الى حدود الأكتاف بأسلوب عصري، من خلال السماح للخصل أن تتخطى حدود الاكتاف لتتألق كيم كارداشيان بأجمل تسريحات الشعر المجعدة أو المنسدلة بأساليب مميزة.

تتجه الأنظار نحو اطلالات كيم كارداشيان الجمالية المقبلة خصوصاً بعد انفصالها عن زوجها كانييه ويست الذي كان يشرف بشكل مباشر على اطلالاتها. فما هي التغيرات التي ستحدث في اختياراتها وهل ستحافظ على جمالها الشرقي والبارز؟