ياسمين صبري ولجين عمران تتألقان بنفس الفستان ..كيف نسقته كل منهما؟

ياسمين صبري ولجين عمران تألقتا بنفس الفستان خلال يوم واحد حيث وقع خيار كل منهما على الفستان المطبع بالوورود بنفس القصة من توقيع العلامة الشهيرة Dolce & Gabbana، وفي مناسبتين مختلفتين، وبدت كل واحدة منهما بجمال لافت وإطلالة جذابة خاصة مع قوامهما الممشوق، لكن تنسيق الفستان اختلف بين كل منهما حيث أضافتا عليه لمسة خاصة من تنسيقات الأكسسوارات، فنرصد لكم تفاصيل إطلالتهما.

إطلالة ياسمين صبري بالفستان المطبع بالورود

النجمة المصرية ياسمين صبري التي نادرا ما تظهر في لقاءات إعلامية، فاجأت الجمهور بالمشاركة مجددا في برنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc ، ونشرت مجموعة صور لها من اطلالتها بالبرنامج، كذلك شاركت اسعاد يونس متابعيها بصورها مع ضيفتها ياسمين صبري التي تألقت بإطلالة أنيقة ومشرقة بأول ظهور لها رسمي في البرامج بعد أنباء انفصالها عن زوجها احمد ابو هشيمة قبل حوالي شهرين، وتزامنا ايضا مع الأنباء الجديدة التي يتم التداول بها حول عودتها لزوجها وتصالحها معها.

إطلالة ياسمين صبري بالفستان المطبع بالورود

وتألفت اطلالة ياسمين صبري من فستان ضيق ومطبع بالورود الكبيرة بالألوان المتداخلة بين الأحمر والأخضر والوردي والبنفسجي فيما جاءت خامة الفستان باللون الأسود، وتميز بقصته التي حددت معالم قوامها وخصرها بشكل جذاب، كما تميز الثوب بأكمامه الطويلة مع الياقة المفتوحة من الأمام، بينما وصل طوله الى الركبة، وهي قصة لاقت جدا بقوام ياسمين صبري الرشيق وقامتها الطويلة حيث عزز من جاذبية إطلالاتها.

وحمل الفستان توقيع الماركة الشهيرة Dolce & Gabbana دوتشي آند غابانا، وهي الماركة المفضلة لياسمين في الفترة الأخيرة حيث ارتدت العديد من القطع المميزة من هذه الدار، خاصة الفساتين المطبعة بالورود ذات الألوان الحيوية المبهجة، او الفساتين بالألوان النيود المونوكروم كما آخر اطلالاتها.

إطلالة ياسمين صبري بالفستان المطبع بالورود

ونسقت ياسمين صبري مع ثوبها حذاء باللون الأحمر من العلامة الشهيرة كريستيان لوبيتان Christian Louboutin مع الكعب العالي، وأكملت اكسسوارات الفستان ايضا باللمسة من اللون الأحمر، سواء من حيث اختيارها لعقد ثمين مرصع بالأحجار الكريمة الحمراء، او اختيارها لمناكير أحمر.

وبالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اطلت علينا كما عودتنا دائما على المكياج الدخاني والنيود بالألوان الخفيفة التي تبرز جمال ملامحها بشكل جذاب، وتركت شعرها الطويل منسدلا بالتموجات الويفي الحيوية، وبدت بشكل عام بإطلالة متكاملة وأنيقة بدون أي ثغرات في تنسيق ملابسها حيث تغزل الجمهور بإطلالتها وجمالها.

تفاصيل اطلالة لجين عمران بالفستان المطبع بالورود

الإعلامية السعودية لجين عمران اطلت ايضا بنفس اليوم بفستان مماثل لياسمين صبري حيث يبدو بأن النجمتين استهواهما نفس الفستان والاختيار في وقت متزامن، وتميز الفستان كما ذكرنا بطبعاته المتداخلة من الورود والألوان المبهجة، مع قصته التي تأتي مجسمّة على القوام بشكل ابرز أنوثة وجمال قوام لجين عمران، وهو من توقيع الماركة الشهيرة Dolce & Gabbana دوتشي آند غابانا.

تفاصيل اطلالة لجين عمران بفستان مطبع بالورود

واستعرضت لجين عمران اطلالتها بالفستان من داخل منزلها الفخم حيث كتبت تعليقا على صورها لبث الطاقة الايجابية بين جمهورها وجاء فيه :" ..الخنصر ، البنصر ، الوسطى ، السبابة، كلها بجانب بعضها إلا الإبهام فهو بعيد عنها ومع ذلك هي لا تستطيع صنع شيء دون إبهامها البعيد ! جرب أن تكتب أو تعقد أزرار ثيابك دون إبهامك ! ..إنها ليست العبرة بكثرة من حولك وإنما بأكثرهم (حباً و منفعةً) لك حتى وإن كان بعيدا عنك".

تنسيق لجين عمران لأكسسوارت الفستان اختلف كليا عن ذوق ياسمين صبري من حيث الألوان خاصة، فإختارت اللون الأصفر لحذائها وحقيبة يدها، بينما ياسمين اتجهت الى اللون الأحمر، وعلى الحالتين جاء التنسيق بين النجمتين أنيقا ومختلفا وله لمسة خاصة بشخصية كل منهما حيث تميل لجين عمران الى الأكسسوارات بالألوان الهادئة والفاتحة.

​​​​حمل الفستان توقيع الماركة الشهيرة Dolce & Gabbana

وبالنسبة الى اطلالة لجين عمران الجمالية، تركت كذلك شعرها الطويل الويفي منسدلا على أكتافها وهي التسريحة التي تفضلها غالبا في معظم اطلالاتها، واعتمدت المكياج الدخاني الجذاب وبدت بملامح مشرقة وإطلالة بغاية الأناقة والعصرية.

وبالطبع، فإن الجمهور سارع الى مقارنة الإطلالتين ما بين ياسمين ولجين لكنه اتفق بأن الفستان جاء مميزا وبلمسة خاصة على كل منهما حيث تمتلك كل منهما مواصفات جمالية جذابة مع القوام الرشيق.

شاهدوا بالصور المرفقة اطلالة كل من ياسمين صبري ولجين عمران بنفس الفستان وكيف نسقته كل منهما.

مصدر الصور المرفقة من انستغرام ياسمين صبري، ومن انستغرام لجين عمران.