ما هي القطعة التي تلازم ياسمين صبري في إطلالاتها العصرية الصيفية؟ 8 صور تكشف سر أناقتها الأنثوية

السكارف يعتبر من أبرز الاكسسوارات رواجا في جميع المواسم، كما أطلت به النجمة ياسمين صبري في العديد من المناسبات، حيث تعتمده لإضفاء لمسة جمالية انثوية لطلتها، وتعتمد النجمة المصرية صيحة السكارف الذي يرافقها بكثرة في إطلالاتها وتفضل تنسيقه مع  أزيائها الأنيقة والكاجوال، سواء على شكل غطاء للرأس أو ملفوفا حول رقبتها أو فوق كتفيها.

ياسمين صبري في أحدث ظهور بالسكارف

ياسمين صبري نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة  تألقت من خلالها بإطلالة مريحة أثناء استمتاعها بأجواء البحر، ونسقت إطلالتها الرقيقة من توب مصمم من التل الشفاف باللون الأزرق المطبوع باسم دار الأزياء Dior بأكمام قصيرة، واكملت ياسمين اللوك بنظارة شمسية عريضة، ونسقت مع هذا الستايل سكارف بيج مطبوع هو الآخر باسم دار الأزياءDior بحروف زرقاء غطت به مقدمة رأسها وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، وتختار ياسمين صبري دائما موضة السكارف التي تظهر بها بشكل مستمر، وتتميز في اختيارها لهذا النوع من الاكسسوارات.

ياسمين صبري في أحدث ظهور بالاسكارف
ياسمين صبري في أحدث ظهور بالسكارف

ياسمين صبري تعتمد صيحة السكارف

ياسمين صبري تألقت سابقا بإطلالة صيفية خاطفة بملابس البحر الملونة التي نسقت فوقها توب حريري باللون الأسود، تميز بياقة دائرية واسعة وحمالات رفيعة، اكتملت جاذبية طلتها بالسكارف الملون باللون البيج المطبوع بخطوط سوداء وزهرية، والذي غطت به مقدمة رأسها بنفس الاسلوب بعقدة خلفية وتركت طرفه منسدلا مع خصلات شعرها على كتفها.

ياسمين صبري
ياسمين صبري بالسكارف

ياسمين صبري تفضل التألق بصيحة السكارف بالاسلوب الكلاسيكي كذلك والذي اعتمدته مع إطلالة أنيقة لها في موسم الشتاء، حيث لفت أكتافها بسكارف أبيض كبير من شانيل مطبوع بحروف دار الأزياء الشهيرة، والذي نسقته فوق معطف باللون الزهري الشاحب، واضفى السكارف لمسة في غاية الشياكة بطلة الفنانة المصرية.

صيحة السكارف بالاسلوب الكلاسيكي
صيحة السكارف بالاسلوب الكلاسيكي

إطلالات خاطفة بصيحة السكارف من وحي ياسمين صبري

ياسمين صبري خطفت الأنظار كذلك بإطلالة أنيقة وناعمة نسقتها الفنانة المصرية بكل أنوثة من تنورة ميدي بالخصر العالي بيضاء اللون مع توب ضيق بأكمام قصيرة باللون الزهري الشاحب، وكلمسة جمالية رقيقة غطت ياسمين كتفيها بسكارف صغير أبيض مطبوع بورود ونقاط البولكا السوداء ومحدد بأطراف زهرية اللون منح إطلالاتها مزيدا من الأناقة والرقة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 ياسمين صبري تألقت منذ فترة بسكارف غطت به رأسها أثناء زيارتها لمسجد في جولة سياحية، وقد بدت النجمة المصرية في غاية الأناقة بالسكارف الحريري بالألوان الباستيلية المرهفة، وقد لفته حول رقبتها بطريقة مرتبة بعقدة أمامية مما أبرز ملامحها الشرقية بأسلوب ملفت وجذاب.

ياسمين صبري
ياسمين صبري بالسكارف

ياسمين صبري اعتمدت السكارف كذلك على شكل عصبة للرأس، حيث زينت شعرها بسكارف احمر مطبوع بنقوشات بيضاء عقدته بشكل جانبي منحها منظرا مرحا وطفوليا يتناسب مع السويت شيرت المطبوع بشكل "دبدوب".

ياسمين صبري
ياسمين صبري

الصور من حساب ياسمين صبري على "انستجرام".