اللّون الأحمر لون ياسمين صبري المميّز.. أبرز إطلالاتها الجذابة بالصور

الممثلة الجميلة ياسمين صبري، تشارك متابعيها دوماً بصور إطلالاتها اليومية الكاجوال، وإطلالاتها الشيك المميّزة، إذ لاحظنا بإستمرار إعتمادها اللّون الأحمر، الذي يليق بها كثيراً، ويمنحها إطلالة جذابة ولافتة لا تقاوم. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز إطلالاتها باللّون الأحمر، إطلالات لافتة شيك، ويومية كاجوال إعتمدت بها ياسمين هذا اللّون الجريء ونسقته بأسلوبها الراقي والأنيق.

ياسمين صبري بإطلالات شيك بالأحمر الجريء

يعتبر اللّون الأحمر من الألوان الجريئة والقوية، والتي تزيد إطلالالتك شياكة وأناقة. ياسمين صبري تميل دائماً إلى إختيار هذا اللّون وتنسيقه ضمن إطلالاتها المميّزة، في المهرجانات وعلى Red Carpets. إطلالات باللّون الأحمر، سحرت متابعي الممثلة السمراء، الذي يليق بها هذا اللّون كثيراً، ويزيد من سحرها، والتي تعتمدته في كل موسم في السنة، لتختار الأحمر القاتم في الشتاء، والأفتح في الصيف.

إطلالات مميّزة باللّون الأحمر
إطلالة بفستان مخمل ضيق طويل باللّون الأحمر يبرز رشاقة ياسمين صبري وقوامها المميّز من Antoine Kareh

 

إطلالات مميّزة باللّون الأحمر
إطلالة مميّزة لافتة باللّون الأحمر بفستان طويل أنيق

إطلالات منسقة بالأحمر للوك يومي مميّز

تنسيق إطلالة باللّون الأحمر في إطلالاتك اليومية، يجعلك محط أنظار الجميع ويمدك بالطاقة الإيجابية، وبالقوة بطريقة غير مباشرة. اللّون الأحمر من الألوان التي تليق بسائر الألوان الأساسية منها والمتضاربة. إذا كنت من محبي هذا اللّون تعرفي على إطلالات ياسمين، لتستوحي منها أفكار حول عملية تنسيقه، وتعتمديها ضمن إطلالاتك المميّزة القادمة. إطلالات منسقة مع الأحمر، أو كاملة بتصاميم عملية يومية، دليلك للوك جذاب ولافت لا مثيل له.

إطلالات مميّزة باللّون الأحمر
إطلالة عصرية للوك مميّز وجذاب بالأحمر بفستان ميدي لافت 

 

إطلالات مميّزة باللّون الأحمر
تنسيق بلايزر باللّون الأحمر مع قميص باللّون الأبيض وسروال من الدنيم للوك عصري بأسلوب ياسمين صبري