"مريم الياسي" بإطلالتين جاذبتين لمحبات الريش الأبيض

موضة الريش من الإضافات الجميلة التي تضيف لمسات أنثوية جاذبة على الملابس والأزياء النسائية، حيث ظهرت موضة الريش على منصات العروض المتنوعة وعلى أساليب الموضة خلال هذا العام، ومن اللافت أن اللون الأبيض كان من الدرجات المفضلة على موضة الريش للكثير من الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والأزياء خليجيا وعربيا، ومن ذلك اخترنا لكم إطلالتين جاذبتين من إطلالات مصممة الأزياء الإماراتية "مريم الياسي" لمحبات الريش الأبيض.

"مريم الياسي" بإطلالتين جاذبتين لمحبات الريش الأبيض

اختارت مريم الياسي ارتداء حذاء تزين بالريش الأبيض أيضا
اختارت مريم الياسي ارتداء حذاء تزين بالريش الأبيض أيضا

تتميز تصاميم مصممة الأزياء الإماراتية "مريم الياسي" صاحبة العلامة التجارية mim design بالبساطة الكلاسيكية الراقية والأنيقة، وتعد اطلالاتها والتي تشارك بها متابعيها عبر حسابها على "الانستجرام" والذي يتابعه أكثر من 820 ألف شخص، من الإطلالات الأنيقة الجاذبة والمغلفة بالعصرية والأناقة.

وكان لموضة الريش الأبيض نصيب من الاطلالات الجاذبة لمصممة الأزياء "مريم الياسي"، خاصة وأن اللون الأبيض بشكل عام يأتي عادة في مقدمة اختيارات "مريم الماسي" بإطلالاتها العصرية المتنوعة.

ومن ذلك اخترنا لكم إحدى أجمل إطلالات "مريم الياسي" بالريش الأبيض، باختيارها لفستان سهرة أبيض طويل بكتف واحد تزين بالريش الأبيض بأطرافه السفلية الشفافة وكذلك في نهاية كمه الشفاف، وهي الإطلالة التي تميزت بالرقي والفخامة ومنحت "مريم الياسي" جاذبية وأناقة خاصة.

إطلالة مريم الياسي بالريش الابيض والتي تميزت بالرقي والفخامة
إطلالة مريم الياسي بالريش الابيض والتي تميزت بالرقي والفخامة

أما الإطلالة الأخرى لـ "مريم الياسي" بالريش الأبيض فكانت أكثر بساطة وعصرية وجاءت مُلبية لشغف الباحثات عن موديلات عصرية أنيقة بلمسات بسيطة من الريش الأبيض، حيث اختارت ارتداء طقم أبيض بتصميم عصري أنيق تضمن بنطلون واسع وجاكيت طويل تزينت أطراف أكمامه بالريش الأبيض، هذا بالإضافة إلى حذائها الذي تزين بالريش الأبيض أيضا. 

"مريم الياسي" وخيارات أنيقة متنوعة باللون الأبيض

مصممة الأزياء الإماراتية مريم الياسي
مصممة الأزياء الإماراتية مريم الياسي

وعلى الرغم من التنويع الدائم بالألوان المختلفة في إطلالات مصممة الأزياء الإماراتية "مريم الياسي"، إلا أن اللون الأبيض قد احتل مساحة كبيرة في اختياراتها المتنوعة، وخاصة بالعديد من اطلالاتها الرسمية.

ومن هذه الإطلالات اخترنا لكم اطلالة "مريم الياسي" بطقم أبيض أنيق من الساتان الفاخر يتألف من بنطلون واسع طويل وجاكيت قصير يتميز بتصميمه اللافت، والذي منحها مظهرا راقيا وأنيقا.    

الصور من حساب مصممة الأزياء الإماراتية " مريم الياسي " على " الانستجرام ".