إطلالة كيت ميدلتون وميغان ماركل متناسقة بالأسود... وفاة الملكة تجمعهما للمرة الأولى منذ سنتين

المناسبة الأليمة جمعت الأمراء من جديد، الأمير ويليام ولي العهد الجديد برفقة زوجته مع الأمير هاري برفقة زوجته الممثلة ميغان ماركل. إطلالة كيت ميدلتون وميغان ماركل لفتت الأنظار، من حيث الشياكة والأناقة، والإبتعاد عن المجوهرات البارزة والفخمة. كما جاءت إطلالة كيت ميدلتون وميغان ماركل متناسقة بالأسود، مع الإشارة إلى أن وفاة الملكة تجمعهما للمرة الأولى منذ سنتين بعد آخر لقاء في 2020.

تقارب الإطلالات بين ميدلتون وماركل

أطلت كل من كيت ميدلتون، وميغان ماركل بالفستان الأسود الميدي، مع حذاء كعب أسود لافت، محافظين على تسريحة شعر طبيعية منسدلة. إختارتا أن تبتعدا في هذه المناسبة عن المجوهرات الفخمة والبارزة، إحتراماً لهول المناسبة وإحتراماً لروح الملكة إليزابيت الثانية.

كيت ميدلتون إختارت فستاناً ميدي أسود بأكمام طويلة، مع حزام عند الخصر ليحدده. في المقابل جاء فستان ميغان أوسع نسبياً، بأكمام أقصر حتى الكوع. كيت وميغان إعتمدتا تسريحات شعر منسدلة طبيعية مبتعدين عن المبالغة حتى في إختيار المجوهرات.

إطلالات كيت كيدلتون وميغان ماركل
الأمير هاري برفقة ميغان ميركل التي إعتمدت فستان أسود ميدي شيك لافت

 

إطلالات كيت كيدلتون وميغان ماركل
كيت ميدلتون بفستان أسود ميدي بسيط وشيكلا

لقاء لافت بعد خصام طويل

في الفيديوهات المسربة، لوحظ أن كيت ميدلتون وميغان ماركل تبادلتا الأحاديث لمرات عديدة، وهذا ما لاق إستحساناً عند محبين العائلية الملكية. كما أن ظهور الأمير هاري برفقة ولي العهد أخيه الأمير ويليام بعد مقاطعة لافتة دامت لأكثر من عامين. هذه المناسبة الأليمة وحدت الأخوة بصورة عائلية لافتة ومؤثرة.

إطلالات كيت كيدلتون وميغان ماركل
صورة عائلية لافتة تجمع الأمير ويليام مع كيت ميدلتون والأمير هاري مع ميغان ميركل

 

إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل
صورة عائلية لافتة ونادرة تجمع الأمراء وزوجاتهم