أناقة أم ونجمة استثنائية ووصيفة العروس..استعيني بأسلوب نادين نسيب نجيم لتنسيق إطلالاتك في كل المناسبات

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تعتبر واحدة من أشهر النجمات اللواتي يعتبرهن الجمهور بمثابة أيقونة للموضة، حيث إنها لها العديد من الإطلالات الخاطفة التي ظهرت بها في مناسبات مختلفة، وتحرص متابعاتها من النساء على الاستعانة بأسلوبها المميزة في اختيارات أزيائها اللافتة التي تناسبها في مختلف الأوقات.

إطلالات لافتة لـ"الأم" نادين نسيب نجيم

خلال احتفالها بابنتها مؤخرًا، أطلت بإطلالة بسيطة وفخمة باللون الأبيض، حيث تألقت في فستان من دار Aden fashion، جاء تصميمه مجسمًا وطويلًا مع أكمام طويلة وضيقة، وفتحة ساق طويلة وفتحة رقبة دائرية، مع تطريز باللون الذهبي على أحد الكتفين وانسدل ليغطي جزء من الفستان من الأمام، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون الأبيض لا يقل فخامة ورقي عن الفستان.

غ
نادين نسيب نجيم بفستان ابيض انيق 

وفي إطلالة أخرى كشفت عنها عبر عدة صور مميزة ظهرت فيها مع طفليها من قبل؛ خطفت نادين الأنظار بإطلالة عملية عبارة عن سروال أسود وسترة واسعة باللون الأبيض ومزينة بألوان متناثرة ومختلفة، أضفت على الإطلالة لمسة مبهجة.

غ
نادين نسيب نجيم باطلالة كاجوال في ظهور سابق 

أجمل إطلالات نادين نسيب نجيم في الفعاليات الفنية

خلال حفل موريكس دور خطفت نادين نجيم الأنظار بإطلالتها المميزة، حيث ارتدت فستان باللون الأسود من Aden fashion أيضًا، تميز بفتحة صدر غير منتظمة وبدون أكتاف مع أكمام منفصلة على شكل قفازات، وتزين الفستان من الأعلى بتطريز عبارة عن كريستالات فضية ضخمة في الجزء العلوي، أما من الجزء السفلي فتزين بالريش الأسود الممزوج بالريش الأزرق، وأمسكت بحقيبة صغيرة سوداء.

غ
نادين نجيم بفستان داكن انيق 

ومن نفس دار الأزياء، اختارت نادين نجيم فستانًا باللون الأسود ظهرت به في حفل توزيع جوائز joy awards  بالمملكة العربية السعودية، تميز تصميمه بالبساطة والرقي، حيث جاء مجسمًا وطويلًا مع أكمام طويلة وضيقة، وبظهر مكشوف مزين بسلاسل فضية براقة زادت من جماله، ونسقت مع هذا الفستان حقيبة صغيرة باللون الأسود.

غ
نادين نجيم بفستان اسود 

نادين نجيم بأزياء من توقيع زهير مراد 

النجمة اللبنانية سرقت الأنظار كذلك بإطلالة مميزة من تصميم زهير مراد في أحد الفعاليات الفنية، حيث ارتدت فستانًا باللون الأزرق السماوي المائل للرمادي، والمطرز في جميع أنحائه، وجاء تصميمه مجسمًا وطويلًا مع كتف واحد ملتف على الرقبة، أما الكتف الآخر انسدل على أحد كتفيها، كما تزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة. 

ب
اناقة نادين نجيم تخطف الانظار 

وعند حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي مؤخرًا، أطلت نادين بفستان ذهبي من تصميم زهير مراد أيضًا، جاء منفوش قليلا بداية من الخصر، مع أكمام طويلة وواسعة وفتحة رقبة مربعة وجيبين في نصفه السفلي، وتم تطريز الفستان بالكريستالات الذهبية في جميع أنحائه

ب
نادين نجيم بفستان ذهبي

أجمل إطلالات نادين نسيب نجيم وهكذا تألقت في زفاف صديقتها

إطلالات أخرى عملية كثيرة أطلت بها نادين نجيم في مناسبات مختلفة، سواء في أعمالها الفنية أو الفعاليات المرتبطة بمهنتها كفنانة استثنائية، حيث أطلت في أحد البرامج التلفزيونية بتنورة باللون السماوي مع بليزر قصير من اللون والقماشة نفسها، ونسقت أسفله توب باللون الأبيض، كما أطلت في فعالية أخرى ببدلة فضية براقة بسروال مجسم وبليزر مفتوح، ونسقت أسفله توب باللون الأسود.

نادين نسيب نجيم كان لها إطلالة مميزة قبل سنوات في حفل زفاف صديقتها، وخطف الأنظار كونها كانت وصيفة العروس، فارتدت فستان باللون الأزرق المطرز في جميع أنحائه والذي انسدل مجسمًا وطويلا حتى أسفل مع فتحة ساق طويلة وفتحة صدر غير منتظمة. 

ب
نادين نجيم بفستان ازرق في زفاف صديقتها

الصور من حساب نادين نسيب نجيم بانستجرام