عارضة الأزياء إيرينا شايك تعود لبرادلي كوبر وتنطلق بإطلالات خاطفة وقوية.. بالصور

العارضة الشهيرة إيرينا شايك باتت حديث الجمهور بسبب ظهورها مؤخرًا مع النجم العالمي برادلي كوبر، وانتشار أنباء تفيد بعودتهما لبعضهما البعض مجددًا بعد فترة طويلة من الانفصال، وبجانب تلك الأخبار التي اعتبرها البعض بمثابة أنباء سعيدة تخص الثنائي المميز، فإن أيضًا إطلالات إيرينا شايك المميزة خلال الأيام الماضية، سرقت أنظار جمهورها.

أحدث إطلالات إيرينا شايك تزامنًا مع عودتها لبرادلي كوبر 

إيرينا شايك بالتزامن مع أنباء عودتها لبرادلي كوبر، أطلت بعدة إطلالات خاطفة وقوية وأنيقة للغاية خلال الأيام الماضية، ونالت استحسان محبيها وأشادوا ببساطة وأناقة اختياراتها، فظهرت في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الحالية، مرتدية فستان ساتان باللون الأسود من PINKO تميز ببساطة تصميمه حيث جاء مجسمًا وبفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة وظهر مكشوف، وذيل طويل قليلا.

بل
ايرينا شايك في احدث ظهور بمهرجان فينيسا

إطلالة أخرى خطفت بها إيرينا شايك الأنظار في أحد جلسات التصوير التي ظهرت بها مؤخرًا، فارتدت فستانًا منفوشًا باللون الأسود بتصميم غير مألوف وبأكتاف منسدلة ومنفوشة كذلك، وكامل الفستان تزين بالخيوط الصغيرة التي أظهرته وكأنه مصنوع من الفرو، ونالت تلك الإطلالة إعجاب محبي العارضة الشهيرة.

غ
اطلالة باللون الأسود لايرينا شايك بعد عودتها لبرادلي كوبر 

إيرينا شايك وعشقها للون الأسود 

فستان اتسم بالبساطة أيضًا من PINKO، ارتدته إيرينا شايك مؤخرًا خلال تواجدها على الشاطئ في المساء، وتميز الفستان بكونه قصيرة وواسع مع فتحات جانبية قصيرة وحمالات رفيعة وفتحة صدر مستطيلة، وانسدل من جانبه ما يشبه الوشاحين الصغيرين.

ب
اطلالة سوداء لايرينا شايك

ويبدو أن اللون الأسود هو أكثر الألوان المفضلة لدى العارضة الشهيرة، حيث إن مؤخرًا ظهرت به في أكثر من جلسة تصوير وفعالية فنية مهمة، فارتدت مؤخرًا في أحد المهرجانات بدلة جلدية فخمة بتصميم غير مألوف من Burberry، عبارة عن سروال ضيق وجاكيت جلدي بأكمام طويلة وقفازات ورابطة عنق من نفس الخامة واللون، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء ضخم لامع.

غ
ايرينا شايك ببدلة جلدية سوداء 

أجمل إطلالات إيرينا شايك مؤخرًا

إطلالة أخرى باللون الأسود ظهرت بها إيرينا شايك من Burberry كذلك، فأطلت بجمبسوت ضيق بصيحة الـCut Out عند منطقة الخصر والجانبين، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مغلقة، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة متوسطة الحجم وحذاء أسود.

غ
ايرينا شايك بجمبسوت اسود 

في أحد الفعاليات السابقة ظهرت العارضة الشهيرة  بفستان براق باللون الأسود جاء مجسمًا وبأكمام طويلة مع بعض الكشكش عند الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء طويل باللون نفسه، فيما أطلت في ظهور آخر بإطلالة مميزة بالأسود عبارة عن فستان ميدي بأكمام طويلة وواسعة قليلا مع فتحة رقبة على شكل حرف V، وانسدل واسعًا بداية من الخصر مع كسرات عريضة وفتحة ساق انبية طويلة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء جلدي طويل.

غ
اطلالة انيقة ومختلفة لايرينا شايك 

إطلالات لافتة بألوان خاطفة لإيرينا شايك 

وبجانب اللون الأسود، تألقت إيرينا شايك في أكثر من إطلالة بألوان أخرى جذابة، من بينها إطلالة شتوية أنيقة باللون البيج عبارة عن معطف طويلة وفضفاض مع جيوب ضخمة وأكمام فضفاضة وقصيرة قليلًا، ونسقت معه حذاء بني فخم وحزام رفيع باللون نفسه.

فيما خطفت الأنظار في فعالية أخرى بفستان مجسم وبراق بفتحة صدر غير منتظمة وبدون أكتاف وانسدل مجسمًا حتى أسفل، وتميز بألوانه المبهجة المتداخلة التي أضفت لمسة مميزة على تلك الإطلالة، كما ظهرت في صور أخرى مرتدية سروال بيج أنيق ونسقت معه بلوزة فضفاضة وبراقة باللون الذهبي الفخم.

غ
ايرينا شايك بفستان براق 

الصور من حساب إيرينا شايك بانستجرام وAFP.