تنسيق إطلالات كاجوال لافتة من وحي إطلالات المشاهير في العالم العربي

تعتبر الإطلالات الكاجوال من أكثر الإطلالات المحببة عند المرأة، كونها إطلالات يومية تحتاحها المرأة بشكل متكرر، وأيضاً هي أزياء مريحة، تلائم المرأة في يومياتها الطويلة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز الإطلالات الكاجوال التي رصدناها من إطلالات المشاهير في العالم العربي، من مدونات موضة إلى فنانات. إطلالات لافتة نستعرضها مع تنسيقات مميزة، لكي منها أن تستوحي التنسيق الأفضل والأسلوب الأقرب إليكي لإعتماده ضمن إطلالاتك المميّزة.

تنسيق إطلالات كاجوال جريئة

تنسيق إطلالات كاجوال يومية، بأزياء جريئة، مثل الشورت القصير، الفساتين القصيرة، الكروب توب المميّزة. تصاميم مميّزة، تمنحك إطلالة كاجوال جريئة وخاطفة للأنظار. هنا في الصورة أدناه إخترنا لك إطلالة للممثلة ستيفاني صليبا، بشورت زهري، مع كروب توب أبيض لافت وموكاسان زهري لافت. إطلالة ساحرة ومميّزة، بتنسيق كاجوال لافت. 

تنسيق إطلالات كاجوال
ستيفاني صليبا بإطلالة كاجوال مميّزة وجريئة

الطقم الكاجوال صيحة لافتة

الطقم من الأزياء الرائجة لهذا الموسم، وتنسيقه ضمن إطلالاتك الكاجوال اليومية، يمنحك إطلالة مميّزة، مع أكسسوارات كاجوال. الطقم من الممكن أن يكون، بلوزة وشورت، بلوزة وسروال، أو كما الصورة أدناه كروب توب مع تنورة. إطلالة للمثلة جيسي عبدو، نسقت بها جيسي عبدو، كروب توب مع تنورة مع حذاء سلايد، وحقيبة CHANEL. إطلالة أنيقة مميّزة، يمكنك إعتمادها وتنسيقها بأسلوب يومي للوك لافت ومميّز. 

تنسيق إطلالات كاجوال
جيسي عبدو بإطلالة كاجوال ساحرة وتنسيق أنيق

الألوان الزاهية للوك مميّز وساحر

في الإطلالات الكاجوال إبتعدي عن الألوان الأساسية المملة، وإختاري ألوان قوية، لافتة، لكسر الملل، ونوعاً من التجديد. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال، إختاري تنسيق ألوان قوية، لافتة، ونسقيها مع بعضها البعض دون تردد. هنا في الصورة أدناه إطلالة لهيفاء وهبي، نسقت بها بلوزة بيضاء مع سروال أخضر، وحقيبة يد بنفسجية، مع قبعة رأس متعددة الألوان. تنسيق لافت لأزياء كاجوال يومية، بألوان حيوية مميّزة.

تنسيق إطلالات كاجوال
هيفاء وهبي بإطلالة لافتة بألوان حيوية مميّزة