تنسيق أزياء كاجوال يومية لإطلالة مريحة في صيف 2022

تنسيق أزياء كاجوال في موسم ربيع وصيف 2022، بأساليب عصرية متنوعة، وبأفكار متعددة، نستعرضها سوياً في هذا النص للإطلاع على أبرزها. تنسيقات رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، بطرق جريئة، وصيحات مبتكرة، لتستوحي منها إطلالاتك الكاجوال لهذه السنة. إطلالات مريحة، تناسب إطلالاتك اليومية، النهارية، واللّيلية. تنسيق أزياء كاجوال بأزياء على الموضة لهذا الموسم من صيف 2022، لتكوني السباقة في عالم الموضة والأزياء بأسلوبك الخاص وبصمتك المميّزة، إليك أبرز الإطلالات بالصور، لتستوحي منها التنسيق الأفضل والمناسب لذوقك الخاص.

تنسيق أزياء كاجوال بأسلوب الطقم 

تنسيق أزياء كاجوال
طقم كارو من MSGM، باللّونين البرتقالي والأبيض. الطقم من الأزياء الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. هذا الأسلوب من الملابس، سهل الإعتماد، كونه عملي، منسق لا يحتاج وقت لتنسيقه، عادة ما يكون بلوزة مع تنورة، أو مع سروال. إطلالة مريحة، عملية، يمكنك إعتمادها بشكل يومي في فصل الصيف، لإطلالة كاجوال على الموضة.

تنسيق أزياء كاجوال بأسلوب البدل بالتنورة

تنسيق أزياء كاجوال
بدلة بالتنورة كاجوال من Max Mara. بدلة مقلمة بالألوان الأبيض والأزرق مع البيج والأسود، نُسق تحت الجاكيت الصيفية، كروب توب باللّون الأسود، أما الحذاء فأختير باللّون الفضي. إطلالة كاجوال صيفية، مريحة، ولافتة للأنظار، لا تترددي في إعتمادها.

تنسيق أزياء كاجوال بأسلوب شيك مودرن

تنسيق أزياء كاجوال
إطلالة كاجوال شيك من Etro. بلوزة بياقة عالية باللّونين البرتقالي والأبيض، نُسقت مع تنورة باللّون الأبيض. الحذاء إعتمد صندل باللّون البرتقالي وكذلك الأمر بالنسبة للون الحقيبة. ألوان صيفية رائجة، تنسيق مريح ولافت، لا تترددي في إعتماد هذا الأسلوب من التنسيقات في فصل الصيف، للوك فريش، كاجوال وعصري لا مثيل له.